Thursday 8 March 2018

تجارة البديل البديل


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


استخدام خيارات التداول البديل.


توضح هذه المقالة كيف يمكن استخدام الخيارات للحد من مخاطر التداول البديل، وتجنب الحاجة إلى مخزون قصير، وتوظيف النفوذ لتوسيع استراتيجية التداول البديل. كما أنها تعرض براعة من خيارات التداول البديل.


واستراتيجية التداول البديل هي استراتيجية قصيرة الأجل مصممة للاستفادة من حركة السوق من ثلاثة إلى خمسة أيام. فإنه يستفيد من ميل حركة السعر إلى الإفراط في الرد على الأخبار الفورية قبل مستويات الأسعار الصحيحة. مجموعة المتابعة هي إشارة إما دخول أو خروج التجار البديل استخدامها لتوقيت القرارات. يوم ضيق المدى (نرد) هو يوم تداول في نطاق سعر استثنائي صغير بين أسعار الافتتاح والختام.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


سوينغ ترادينغ & # 8212؛ مناقضة التداول العاطفي:


في معظم الأسواق، يتم اتخاذ القرارات شراء وبيع على أساس اثنين من المشاعر الأساسية: الخوف والجشع. الخوف يدفع الأسعار إلى أسفل، في كثير من الأحيان أقل بكثير من سعر تبرره الأخبار الحالية. الطمع يدفع الأسعار إلى أعلى، في كثير من الأحيان فوق مستوى منطقي أو معقول. ويعترف تاجر التأرجح بالميل إلى تحرك الأسعار بشكل متقطع في دورة من ثلاثة إلى خمسة أيام.


الخيارات مناسبة تماما للتداول البديل لأن مستويات المخاطر محدودة جدا ويمكن أن تكون عقود الخيارات طويلة أو قصيرة. الطريقة الأكثر أمانا & # 8212؛ باستخدام عقود طويلة فقط & # 8212؛ لا يحظر التداول على الاتجاهات الهبوطية. وخلافا لعدم وجود مخزون قصير (استراتيجية عالية المخاطر إلى حد ما)، فإن وضع طويل هو بديل منخفض المخاطر. يرتفع في القيمة مع انخفاض قيمة الأسهم الأساسية.


نظرة عامة على التداول البديل.


ويعتمد التجار البديلون على اتجاهات قصيرة الأجل للغاية لتحديد إشارات الدخول والخروج. والفكرة هي للاستفادة من السوق الإفراط في رد الفعل على الأخبار عن الشركة أو السوق بأكمله. على سبيل المثال، قد يؤدي إعلان أرباح قوي وغير متوقع بشكل كبير فوق التقديرات إلى انخفاض سعر السهم لعدة نقاط. ويتبع ذلك في كثير من الأحيان تراجع الأسعار. القفزة في السعر هي رد فعل مفرط، إخبار تاجر التأرجح بالدخول إلى وضعية قصيرة ونتوقع انكماشا في الأيام الثلاثة إلى الخمسة القادمة. نفس النوع من السبب والنتيجة يعمل عندما تنخفض أسعار الأسهم؛ ويعترف المتداولون البديلون بأن الأسواق تتفاعل بشكل مفرط، واحتمال أن ينتعش السعر في الجلسات المقبلة.


ويسعى التجار الذين يأتون إلى وضع إشارات المتابعة إلى الحصول على ثلاثة أصناف شعبية على الأقل، وعندما يظهر اثنان (أو حتى الثلاثة) معا، فإنه عامل مؤكد قوي. العلامات الشعبية الثلاثة هي:


1. اتجاه معين: ثلاثة أو أكثر متتالية الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. يتكون الاتجاه الصاعد من كل يوم سعر الافتتاح عند مستوى أعلى من سعر الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أعلى من الإغلاق السابق. وبالتالي فإن الاتجاه الصعودي هو ثلاثة أيام أو أكثر من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. الاتجاه المعاكس هو العكس. وهو يتألف من ثلاثة أيام أو أكثر حيث يكون سعر افتتاح اليوم أقل من الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أدنى من اليوم السابق إغلاق: قمم أدنى وأدنى مستوياته.


2. يوم ضيق المدى (نرد): واحدة من أقوى إشارات انشاء هو نرد، وهو اليوم الذي سعر الافتتاح والختام قريبة جدا معا. يدعي المخططون الشمعدان هذا دوجي، وهي كلمة يابانية تترجم على أنها خطأ & # 8220؛ & # 8221؛ ويشير هذا التكوين إلى التردد في السوق. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يكون ل نرد نطاق تداول واسع على الرغم من فتح وأسعار إغلاق قريبة من بعضها البعض. وهذا يشير إلى أن المشترين (لحركة التداول الصعودي) أو البائعين (على الجانب السلبي) لم تكن قادرة على تحريك السعر في الاتجاه المطلوب. عندما ترى نرد بعد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي محدد بوضوح، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه والعكس.


3. حجم استثنائي بشكل استثنائي: عندما يزيد حجم اليوم الواحد عن المتوسط، فإنه يشير أيضا إلى انعكاس. هذا يخبرك أن التجار كانوا نشطين جدا في الأسهم، والتي غالبا ما تحدث قبل أن يتحول السعر حولها.


تم العثور على جميع إشارات الإعداد الثلاثة في الرسم البياني لشركة كاتربيلار (كات)، وهو مبين في الشكل 1.


الرسم البياني من ستوكشارتس.


لاحظ الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي المرتفع للغاية، والمدى الضيق من يوم وحجم المسامير. كل هذه إشارة نهاية الاتجاه واحتمال الانعكاس.


عندما ترى مجموعات من هذه الإشارات الثلاثة، بل هو علامة قوية. إذا كنت بالفعل في التجارة سوينغ، بل هو إشارة الخروج. إذا كنت تنتظر نقطة دخول، فإن أي إشارتين من الإشارات الشعبية الثلاثة سوف تخبركم بأن الوقت قد حان لاتخاذ إجراء.


الخيارات قصيرة الأجل كبديل جيد للأسهم.


التجار سوينغ تواجه مشكلة، ولكن، حتى عندما تكون قادرة على تحديد واضح جدا إشارات الدخول والخروج. في الجزء العلوي من هذا الاتجاه، إشارة تنذر اتجاها نزوليا. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يترددون في بيع الأسهم قصيرة بسبب مخاطر عالية من التقصير. ونتيجة لذلك، العديد من التجار سوينغ تلعب فقط موقف طويل، وتبحث عن دخول في الجزء السفلي والخروج في الجزء العلوي. وبالتالي، فإنها تشارك فقط في نصف جميع الفرص التجارية البديل.


خيارات حل هذه المشكلة دون إضافة خطر. في الواقع، فإن استخدام الخيارات في مكان المخزون يقلل من مخاطر السوق للتداول البديل. على سبيل المثال، إذا كنت تتأرجح تداول الأسهم 50 $ وكنت تتداول في الزيادات من 100 سهم، المخاطر الجانب الخاص بك هو دائما 50 نقطة. إذا توقيت الخاص بك هو خارج والسهم ينخفض ​​12 نقطة، تخسر 1200 $. على الجانب القصير، تحتاج إلى تعريض نفسك لمخاطر السوق أن السهم & # 8217؛ ق سعر سوف ترتفع بدلا من الانخفاض. في هذه النتيجة، عليك أن تغطي الموقف القصير في حيرة.


ويمكن تداول نفس التعرض 100 سهم على كلا الجانبين، ودائما مع مواقف طويلة. استخدام المكالمات للدخول في الجزء السفلي ويضع في الجزء العلوي يحل المشكلة. لجزء صغير من تكلفة 100 سهم، يمكنك تعريض نفسك لنفس الفرص المتاحة في السوق من تداول سوينغ 100 سهم. ولكن لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الخيار. قد تكون قادرا على العثور على مكالمة طويلة أو وضع 300 $ إلى 600 $، على سبيل المثال، اعتمادا على الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب بين القيمة السوقية والإضراب، والتقلب العام للسهم.


يسمح لك استخدام الخيارات بالتداول طويلا على جانبي الأرجوحة، مع الاستفادة من تعرضك وتقليل مخاطر السوق. جميع أشكال التداول البديل تحتوي على بعض المخاطر، ولكن استخدام الخيارات هو خطر أقل من استخدام الأسهم. خيارات تسمح لك أيضا لتداول العديد من الأسهم في استراتيجية التداول البديل لأنك تحتاج فقط جزء صغير من تكلفة السهم للسيطرة على 100 سهم من الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان يمكنك العثور على المكالمات ووضع 300 $، وهذا هو أقل بكثير من تكلفة شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم 50 $.


جانب آخر مثير للاهتمام من التداول البديل القائم على الخيار هو فوائد انتهاء صلاحية وشيك. في معظم استراتيجيات الخيارات، انتهاء الصلاحية هي المشكلة الحالية. ويتعين على التجار تحقيق التوازن بين تكلفة الأقساط وإصدار الوقت. ومع ذلك، فإن التداول البديل يعتمد على تأرجح دوري قصير جدا من ثلاثة إلى خمسة أيام. لأنك تتوقع الاتجاه على المدى القصير للعب بسرعة كبيرة، وأفضل الصفقات هي المكالمات ويضع التي تنتهي في غضون بضعة أسابيع.


قريبا لانتهاء الخيارات لديها القليل أو لا قيمة الوقت المتبقية، لذلك قيمتها الجوهرية هي في نقطة الأكثر استجابة ممكن. وكثيرا ما تعكس كل من الدعوات والتوقعات حركة سعر السهم الأساسي، مما يزيد من نقطة القيمة بالنسبة للنقطة. مكالمة في المال مع زيادة نقطة للنقطة مع الأسهم مع ارتفاع سعرها (أو سوف تسقط كما أنه ينخفض). أما في وضع المال فسوف يفعل العكس، حيث يرتفع نقطة واحدة لكل نقطة من نقاط البيع في الأسهم الأساسية (أو سيفقد نقطة واحدة لكل نقطة من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي).


الاختلافات باستخدام الخيارات.


وتشمل استراتيجية التداول البديل البديل القائمة على الخيار شراء المكالمات في نقاط انعكاس بعد الترند الهابط. وشراء يضع عند نقاط انعكاس بعد الاتجاه الصاعد. ولكن يمكن أيضا استخدام أربعة أشكال مختلفة على الأقل من هذه الاستراتيجية الأساسية:


1. المكالمات طويلة وقصيرة: واحد الاختلاف هو استخدام المكالمات فقط للتأرجح التداول، بحيث جانب واحد (طويلة) يكلف المال والجانب الآخر (قصيرة) تنتج الدخل الفوري. يتم شراء المكالمة الطويلة في نهاية الترند الهابط وتباع بعد رفع السعر. يتم استخدام مكالمة قصيرة في عكس الجانب العلوي انشاء.


استخدام المكالمات المكشوفة في هذه الاستراتيجية يجعل الجانب القصير من الأرجوحة محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، إذا كنت تملك أيضا 100 سهم من الأسهم الأساسية، يتم تغطية المكالمة القصيرة وهي استراتيجية آمنة جدا.


2. طويلة وقصيرة يضع: يمكنك أيضا استخدام يضع فقط في استراتيجية التداول البديل. مثل الاستراتيجية القائمة على الدعوة، وتكاليف وضع طويلة لك ووضع قصيرة تنتج ربحا. مثل استراتيجية الدعوة فقط، ووضع قصيرة كشفها هو أعلى خطورة من وضع طويلة. تذهب طويلا في الجزء العلوي من سوينغ السعر، وبيع في الجزء السفلي. وتذهب قصيرة في القاع، وإغلاق الموقف بعد انتهاء الاتجاه الصاعد.


3. المكالمات القصيرة وقصيرة يضع: يمكن أيضا أن يتم تصميم التداول سوينغ باستخدام المكالمات القصيرة في أعلى ووضع قصيرة في الجزء السفلي. يتم تخفيض المخاطر على جانب المكالمة القصيرة إذا كنت تملك 100 سهم لكل مكالمة قصيرة.


4. فتح أعداد متفاوتة من الخيارات على جانب واحد أو الآخر من الأرجوحة: إذا كان تاجر البديل يعتقد أن احتمال حركة سعر قوية أكبر على جانب أو آخر، نهج آخر هو فتح عدد أكبر من المواقف. على سبيل المثال، إذا اعتقد متداول سوينغ أن الحركة الصعودية سوف تكون أقوى من الهبوطي، قد تنطوي استراتيجية مختلطة على شراء ثلاث مكالمات طويلة في الجزء السفلي من الأرجوحة وشراء اثنين فقط يضع في الأعلى. وهناك العديد من الاختلافات الأخرى في هذا العدد المتنوع من العقود.


يمكنك أيضا ترك خيارات مفتوحة لأوقات مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد ركبت اتجاه مع ثلاثة عقود وحققت أرباحا جيدة، قد تكون قادرة على اتخاذ معظم الأرباح الخاصة بك عن طريق إغلاق منصبين. من خلال ترك العقد الثالث مفتوح، يمكنك الاستمرار في الاستفادة إذا استمر الاتجاه الحالي.


خيارات تحويل البرمجة التلقائي نسبيا من التداول سوينغ إلى استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام. فهو يجمع بين الرافعة المالية العالية وتخفيض مخاطر السوق؛ يساعد على تجنب الحاجة إلى مخزون قصير؛ ويدخل الكثير من الاختلاف في الاستراتيجية نفسها.


كما تلعب الخيارات، تداول البديل هو واحد من الأمثلة النادرة التي تستخدم قريبا إلى انتهاء، في العقود النقدية يوفر لك فائدة، حتى باستخدام عقود طويلة. ونظرا لأن اتجاهات التجارة والتأرجح في التجارة تميل إلى أن تتم على مدى حفنة من فترات التداول فقط، فإن مسألة الوقت الموجودة في العديد من استراتيجيات الخيارات ليست عائقا أمام التجار المتداولين.


الفلسفة كلها وراء التداول سوينغ هو الاستفادة من اتجاه الأسعار إلى الإفراط في الرد على الأخبار، سواء كانت جيدة أو سيئة. يقوم تاجر البديل بالتنبؤ بالانعكاس، وبمساعدة إشارات المتابعة والتأكيد، غالبا ما يكون هذا الحق أكثر تواترا من المتداول العادي.


مايكل C. ثومسيت مؤلف لأكثر من 60 كتابا. كتابه الأخير هو وضع استراتيجيات الخيار لتجار أكثر ذكاء: كيفية حماية وبناء رأس المال في الأسواق المضطربة. وكتب أيضا الأكثر مبيعا الشروع في خيارات (جون وايلي وأولاده)، التي باعت أكثر من 250،000 نسخة وأصدر مؤخرا في طبعتها الثامنة. الفوز مع خيارات (أماكوم الكتب). ذي ليبس ستراتيجيست (كتب السوق)؛ وكلا الخيارين تداول للمستثمر المحافظ (صدر مؤخرا في طبعته الثانية) و هيئة تداول الخيارات التجارية (فايننشال تايمز / برنتيس هول). ثومسيت & # 8217؛ s الموقع هو ميكيلثومسيت. وهو يعيش في ناشفيل، تينيسي ويكتب بدوام كامل.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات خيارات التداول البديل.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني يسألني أسئلة حول خيارات التداول سوينغ استراتيجيات وكيفية تطبيق استراتيجيات التداول لدينا إلى سوق الخيارات. في الأصل، قررت ضد مناقشة الخيارات لأنني أردت أن تركز على نطاق واسع على التداول البديل والتداول يوم الأسهم، العقود الآجلة والعملات.


كنت أرى أن هذا كان أكثر من كاف بالنسبة لمعظم الناس للبدء في التعلم عن الأسواق وأنا دائما أخبر طلابي على الابتعاد عن استراتيجيات خيارات التداول البديل حتى يكون لديهم مقبض جيد على كسب المال مع الأصول الفعلية قبل الانتقال إلى المشتقات التجارية.


ماي تاكي أون سوينغ خيارات التداول استراتيجيات.


عندما بدأت التداول في أوائل الليل، كان تقدمي الأسهم والسلع ومؤشر العقود الآجلة، خيارات الأسهم، الفوركس. بحلول الوقت الذي بدأت خيارات التداول كنت أعرف بالفعل ما يكفي عن الأسواق والأهم من ذلك عن المخاطر لاتخاذ قرارات تجارية جيدة إلى حد معقول. ولكن إذا نظرنا إلى الوراء، إذا بدأت خيارات التداول بدلا من الأسواق الأخرى، أشك في أنني قد وضعت الأساس اللازم والانضباط لتحقيق النجاح مع الخيارات.


خيارات التقلب هو مفتاح النجاح.


واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل المبتدئين في ورطة عندما تبدأ أولا سوينغ خيارات الخيارات التجارية لأنهم يفتقرون إلى الفهم الأساسي للتقلب الضمني وكيف التقلبات الضمنية يمكن أن تؤثر وتشوه سعر الخيارات. هل تعلم أن الخيارات يمكن أن تزيد وتقلص في القيمة على أساس الإدراك البسيط وليس أكثر من ذلك؟ هل تعلم أنه عند نقطة واحدة أنه خلال انهيار سوق الأسهم من 87، على حد سواء المكالمات و يضع يضع في قيمة عدة مرات، وذلك ببساطة بسبب الخوف من أن المستثمرين جلبت إلى السوق؟


نعم، مع الخيارات أهم عامل ليس اتجاه السوق، ولكن التصور المستقبلي للسعر أو التقلب الضمني الذي يظهر رأي السوق من التحركات المحتملة للسهم، أو توقعات الأسواق في المستقبل. أنا يمكن أن تنفق 2 ساعة القادمة شرح لك التعريف الفني للتقلب الضمني وخيارات التسعير. اعتدت أن أكون مهووسا بنموذج بلاك سكولز وحسابات الاحتمالات، وسأشارك معك قصة صغيرة.


كان لهذا تأثير كبير على استراتيجيات خيارات التداول البديل، وكيف قمت ببناء استراتيجياتي بعد وقوع هذا الحدث المؤسف.


بلدي قصة الخيارات التجارية الشخصية.


أتذكر المرة الأولى التي قرأت فيها خيارات الاستثمار الاستراتيجي (الكتاب المقدس على تداول الخيارات) كان الكتاب أكثر من 800 صفحة، وأتذكر قراءة كل صفحة، وأعتقد أنه كلما تعلم المزيد عن التقلب الضمني وجميع الاستراتيجيات المختلفة، وأكثر ربحية كنت ذاهبا لتصبح.


أتذكر أنه إذا كنت تبيع خيارات ذات تقلبات عالية فإنك ستكسب المال على المدى الطويل لأن الخيارات إحصائيا ستذهب إلى القيمة العادلة حتى مع مرور الوقت سوف كسب المال عن طريق بيع خيارات باهظة الثمن وشرائها مرة أخرى عندما تقلب منخفض. هذا أمر منطقي بالنسبة لي لأنني أعتقد بطبيعة الحال من حيث الاحتمالات وهذا لم يكن أكثر من الحصول على شيء مكلف والتخلص منه عندما كان رخيص.


على أي حال، حصلت متحمس جدا وهرعت إلى الحصول على الصباح المقبل المستثمرين الأعمال اليومية في موقف الأخبار (لم يكن هناك الإنترنت وجاءت ورقة اليوم التالي في 8 مساء في الليلة السابقة). أتذكر أن صحيفة كان جدول الخيارات التي جعلت من السهل جدا للحصول على جميع الخيارات الخيارات التي تم تداولها في ذلك اليوم. وهذا من شأنه أن يعطيني على الأقل بعض فكرة عما يجب أن نبحث عنه وماذا تقلب رخيصة أو مكلفة الحكمة.


انتهى بي الأمر من اختيار 5 أسهم وكانت جميع الأسهم التقنية والتقلب عليها كان مرتفعا للغاية، يعني أن هذه المصاصين تم تسعيرها مرتين أو ثلاث مرات ما هي الخيارات الأخرى بسعرها مع مخاطر مماثلة وسعر الإضراب. ظننت أنني كنت حقا الحصول على الحظ هنا وفي الصباح التالي انتهى بي الأمر بيع حوالي 5000 $ قيمة قسط كان حوالي 3 أسابيع للذهاب قبل انتهاء الصلاحية.


أنا أعتقد أنني اكتشفت خيارات تداول الكأس المقدسة.


اعتقدت أنني فعلت بشكل جيد حقا، ولا يمكن أن أصدق حظي، اعتقدت أنني وجدت الذهب في نهاية قوس قزح، ولكن بطبيعة الحال، وأي شخص من أي وقت مضى بيع الخيار قسط سوف اقول لكم ان الوقت يبدأ في التحرك بطيئة جدا عندما كنت تبيع خيارات. إذا كان الوقت في حياتك تسير بسرعة كبيرة، أقترح عليك بيع بعض الأقساط وجميع أسابيع مفاجئة سوف تذهب من قبل مثل أشهر.


العودة إلى قصتي، في غضون 4 إلى 5 أيام القادمة، كل واحد من الخيارات التي باعت زيادة في الأسعار بشكل كبير. حصلت على شراء واحد من الأسهم، وكان الأسهم الأخرى أرباح لا تصدق والبعض الآخر اقلعت للتو. هذا هو عندما كنت أحسب شيء مهم جدا وأريد منك أن تفهم دون أن تفقد قميصك. عندما تكون الخيارات باهظة الثمن، هناك عادة سبب أساسي قوي جدا لهذا، تماما مثل عندما تذهب إلى مضمار السباق وأفضل الخيول تدفع 2-1 بينما الخيول التي هي أقل عرضة للفوز لديها احتمالات من 10 إلى 20 إلى 1، هناك سبب لهذا، وعادة ما يكون الحق على المال.


سببي لإخبارك بهذه القصة هو لأنني لا أريدك أن تحصل على المحاصرين جدا في اليونان لأنهم لم يساعدوا لي أبدا جعل خيارات التداول قرش واحد. كل تلك البرامج التي تخبرك عن أي خيار مكلف أو أي خيار رخيص كبيرة، ولكن المشكلة هي أنها لا أقول لكم لماذا الخيار رخيصة أو لماذا انها مكلفة وإذا كان الخيار لديه نبض أو أي نوع من حجم فإنه عادة ما يكون سعرها مرتفع أو منخفض بسبب السبب الكامن وهذا شيء غريكس لن أقول لكم وهذا له تأثير أكثر بكثير على سعر الخيارات من أي حساب رياضي أو إحصائية من أي وقت مضى.


خيارات التداول سوينغ الاستراتيجية التي تعمل.


الآن بعد أن كنت تفهم قليلا حول كيفية أسعار حقا، وسوف أشارك في استراتيجية خيارات التداول البديل معكم أن يمكنك تطبيق على الفور لمعظم الأسواق المالية. هذه الاستراتيجية تأخذ التقلبات الضمنية في الاعتبار، لذلك سوف تكون شراء كل من المكالمات ويضع عندما تكون رخيصة أو عندما تقلب ضمني هو على الجانب الخاص بك.


كما يعرف معظمكم، أنا لست تاجر الاتجاه العداد، وهذا يعني أنني دائما اتباع هذا الاتجاه، وليس محاولة لاختيار قمم السوق أو قيعان، ولكن عندما كنت تتداول الخيارات، التداول في اتجاه الاتجاه يعني شراء خيارات في أسعار مكلفة وتعويضها عندما تكون أكثر تكلفة، طريقة واحدة لمكافحة التقلبات الضمنية هو استخدام طريقة الاتجاه العداد. أنا عادة لا تستخدم أساليب الاتجاه العداد مع الأصول، ولكن في هذه الحالة نحن لا تداول الأصول نحن تداول المشتقات من تلك الأصول، لذلك علينا أن التجارة قليلا بشكل مختلف.


واحدة من طرقي المفضلة لوقت مشترياتي هي استخدام أنماط استنفاد السوق، انها نمط مماثل لنمط الفجوة الذيل التي يمكنك تحميل مجانا على موقعنا على الانترنت. (انقر هنا لتحميل الفجوة الذيل). ما نريد أن نرى هو استنفاد أو إذا لم يكن هناك فجوة، على الأقل شريط مع الكثير من النطاق الذي يفتح في اتجاه واحد ويغلق في اتجاه آخر. سوف تجد عادة حوالي مرتين أو ثلاث مرات في السنة على معظم الأسهم كاب كبير التي لا تتجه بقوة.


شراء يضع عندما قسط منخفضة.


في هذا المثال فاليرو إنيرجي، فإن مخزون رأس المال الكبير يمر بانعكاس عندما يتوقع معظم المتداولين مزيدا من الحركة الصاعدة. هذا هو عندما تقلب إلى الاتجاه الصعودي مرتفع حقا. إذا كنت لشراء خيار الاتصال على هذا المستوى السعر، أشك أنك سوف كسب المال حتى لو كان السهم لنحو 4 إلى 5 نقاط. ومن المتوقع أن يتحرك السهم بشكل قوي من أجل خيارات المكالمة للحفاظ على مكاسبه، ما لم يتباطأ الزخم وسيقل التقلب. سوف يقوم المتداول الذكي بشراء خيارات بوت عندما يبدأ السهم في الانهيار. إن خيارات الشراء لن يكون لها سوى القليل من التذبذب، حتى لو كان السوق قد واجهك لمدة يوم أو يومين، فإن الخيار لن يكون متقلبا بحيث يكون سعر الخيارات على الأرجح لن ينخفض ​​كثيرا.


شراء المكالمات عندما بريميوم هو رخيصة.


في هذا المثال لدينا مثال مثالي بالقرب من نمط الانهاك إلى الجانب السلبي. عندما حدث هذا اليوم، كانت الخيارات وضعت مبالغ فيها بشكل كبير، لدرجة أنه إذا كنت لشراء شراء قبل يوم من انخفاض كبير، وكنت بالكاد نرى أي زيادة في الأسعار. ولكن إذا كنت قد اشتريت خيار كال في كل وقت انخفض فيه السوق، وحتى لو كنت خارج بضع نقاط، فإن التقلبات ستكون منخفضة جدا على خيار أنه بالكاد تذهب ضدك.


الاحتفاظ خيارات التداول سوينغ استراتيجيات بسيطة.


آمل أن تعطيك هذه المقالة القصيرة حول خيارات الخيارات التجارية سوينغ بعض الأفكار حول تداول الخيارات الخاصة بك وكيفية وضع معا استراتيجيات خيارات التداول البديل. تذكر دائما أن التقلب الضمني ليس شيئا يمكنك تجاهله ويمكن أن يستغرق على حياة خاصة بها وتشويه القيمة الحقيقية لعقد الخيارات الخاصة بك. نعم، قد يرتفع السوق وقد ينخفض ​​خيارك في القيمة لأن تصور السوق للمستقبل ليس متفائلا كما كان عليه قبل يومين!


أتمنى لك الأفضل،


A غامض نمط أثارت 282٪ العائد في 2 أسابيع!


منشورات شائعة.


نظرة مستقبلية في السوق.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


أسباب كثيرة للتأرجح التجارة مع خيارات.


هذه المقالة هي الأولى من ستة حول موضوع استخدام خيارات التداول البديل.


بعد وضع أسباب استخدام الخيارات في برنامج التداول البديل الخاص بك، المواد الخمس المقبلة مناقشة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.


تبدأ من خلال التفكير في الاستراتيجيات الأساسية ومن ثم التفكير في التوسع إلى أكثر من ذلك. خيارات فقط جعل الحس السليم وسيلة للسيارة للتداول سوينغ. عندما كنت سوينغ التجارة باستخدام الأسهم، وهناك العديد من المشاكل:


كنت محدودة من النقد والهامش كحد أقصى، في حين أن الخيارات هي أرخص وجزء صغير من التكلفة، تسمح لك للسيطرة على حركة السعر في 100 سهم. وبالتالي، لديك نفوذ كبير ولكن المخاطر لا تزال منخفضة. لا يمكن مطابقة مزيج من تنويع الخيارات والرافعة المالية، خاصة عندما تدرك أن هذه الميزات لا تزيد من المخاطر. معظم أشكال الرافعة المالية (مثل الاقتراض الهامشي) تزيد من المخاطر، ولكن ليس ذلك مع استراتيجية قائمة على الخيارات. الخيارات هي أقل خطورة لأنه لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من القسط المدفوع لموقف طويل. يمكنك أن تلعب كلا الجانبين من البديل. يتطلب تداول الأسهم المتأرجح القائم على الأسهم تقصير المخزون في الجزء العلوي من التأرجح، وهو أمر مكلف وعالي المخاطر. مع الخيارات، وطويلة وضع هو اللعب الهبوطي أكثر أمنا وأسهل بكثير.


باختصار، مجرد استراتيجية أساسية من المكالمات الطويلة في أسفل وطويل يضع في الجزء العلوي، يجعل التداول سوينغ مرنة وبأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر. بل هو أيضا واحدة من الاستراتيجيات القليلة حيث خيارات قريبا إلى انتهاء تجعل من الأكثر منطقية. يتحرك المتداولون المتداولون داخل وخارج المراكز في إطار زمني يتراوح من 3 إلى 5 جلسات. الخيارات في أو في المال الذي ينتهي في شهر أو أقل قليلا لديها قيمة زمنية ضئيلة جدا، ومن الأرجح أن تستجيب لحركة السعر الأساسي.


هذا هو واحد من العديد من الأفكار التجارية منخفضة المخاطر كل الخيارات تاجر يمكن استخدامها. للعثور على أفكار مماثلة منخفضة المخاطر وجعلها سريعة وسهلة لتحسين نتائج التداول بشكل كبير، انتقل إلى استراتيجيات منخفضة المخاطر - تذكر، ميزة كبيرة لخيارات التداول البديل ليس فقط في الربح المحتملة، ولكن أيضا في الطريقة التي يقلل من مخاطر السوق الخاصة بك.


ويمكن إجراء التداول البديل القائم على الخيار في بيئة منخفضة التكلفة جدا. على سبيل المثال، إنشاء مواقع مخزونات طويلة الاصطناعية في الجزء السفلي من التأرجح، ومواقف الأسهم قصيرة الاصطناعية في الجزء العلوي هو وسيلة رائعة لخلق أي تكلفة أو أي تكاليف التداول سوينغ المواقف. في حين أن كلا التركيبية تتطلب جانب واحد لتكون قصيرة، فمن المرجح أن تكون قابلة للإدارة إذا كنت تعتمد أيضا على إشارات انعكاس قوية وتأكيدها.


يرجى البحث عن المواد المتبقية في هذه السلسلة، لمتابعة الأسابيع المقبلة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.


شرح تداول سوينغ.


تداول سوينغ هو نمط تداول شعبي جدا لجميع أنواع المستثمرين. ويمكن استخدامه عند الاستثمار في مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى خيارات مثل الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. انها أساسا نمط هو في مكان ما بين النهج على المدى الطويل من استخدام استراتيجية شراء وعقد والأسلوب القصير جدا على المدى من التداول اليوم.


انها عادة نمط المستخدمة من قبل تلك الجديدة نسبيا إلى تداول الخيارات، لكنه أيضا في كثير من الأحيان يفضلها أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة أيضا. هناك عدد من الفوائد للتداول سوينغ وعلى وجه الخصوص لاستخدام هذا النمط لخيارات التداول. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تتعلم قبل البدء في الواقع.


في هذه الصفحة نحن نقدم معلومات مفصلة عن بالضبط ما ينطوي عليه التداول سوينغ ولماذا هو النمط الذي يجب أن تنظر في استخدام. وقد قدمنا ​​أيضا بعض النصائح بشأن تنفيذه. يتم تغطية المواضيع التالية:


ما هي خيارات التداول سوينغ المشاركة؟ لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟ نصيحة خيارات التداول سوينغ خيارات الوسطاء لخيارات التداول سوينغ.


ما هو تداول سوينغ؟


تداول التداول هو كل شيء عن البحث عن زخم السعر على المدى القصير ومحاولة الاستفادة من هذا الزخم السعر عن طريق البيع والشراء بشكل مناسب. ونظرا لأن قيمة عقود الخيارات تستند إلى حد كبير إلى قيمة الأوراق المالية الأساسية، فإنك تبحث أساسا عن تحديد الزخم السعري لأي أداة مالية، مثل الأسهم، ثم تداول عقود الخيارات ذات الصلة وفقا لكيفية توقع الأمن الأساسي نقل.


عموما سوف يكون الدخول إلى موقف ثم الخروج منه فترة قصيرة من الزمن في وقت لاحق. هذه الفترة من الوقت يمكن أن يكون في أي مكان بين بضعة أيام أو بضعة أسابيع، اعتمادا على كم من الوقت كنت تتوقع الزخم السعر لتستمر.


مع هذا النمط، كنت لا تشعر بالقلق مع القيمة الأساسية للأوراق المالية المعنية وكيف أنها سوف تؤدي على المدى الطويل كما كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد الاستثمار. في حين أن بعض التحليل الأساسي للأوراق المالية يمكن بالتأكيد أن تكون مفيدة، كنت تبحث أساسا لتحديد الحالات التي من المرجح أن تتحرك بشكل ملحوظ إلى حد كبير في السعر على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن أي أمن معين. ويستند ذلك إلى أنماط واتجاهات. بمجرد تحديد هذا الوضع ثم يمكنك ثم شراء أو بيع وفقا لذلك بهدف الاستفادة من تحركات الأسعار.


يمكن أن يتم تداول سوينغ باستخدام معظم أنواع الخيارات، ويمكنك استخدام أوامر مختلفة لاتخاذ مواقف طويلة أو مراكز قصيرة على عقود محددة. يمكنك حتى استخدام مزيج من العقود المختلفة وأوامر لخلق ينتشر التي يمكن أن تزيد إلى حد كبير في عدد من فرص الربح. ويمكن أيضا استخدام فروق الأسعار للحد من التعرض للمخاطر في وضع معين من خلال تقليل الخسائر المحتملة.


هناك في الواقع شكلين مختلفين من خيارات التداول البديل: الميكانيكية والتقديرية. يتضمن التداول البديل البديل مجموعة قواعد صارمة لتحديد نقاط الدخول الثابتة ونقاط الخروج، ويمكنك حتى استخدام البرنامج لتحديد المعاملات التي يجب أن تقوم بها ومتى. ويستند التداول البديل البديل على استخدام الحكم الخاص بك وتحليلها لاتخاذ القرارات.


لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟


من بين اثنين من الأساليب التجارية الأكثر اعترافا على نطاق واسع، تداول البديل واستخدام شراء لعقد استراتيجية الاستثمار، وتأرجح التداول هو إلى حد بعيد أنسب أسلوب للخيارات. شراء لعقد استراتيجية ليست مناسبة حقا على الإطلاق، لأن الخيارات هي في الأساس أدوات التداول على المدى القصير. تنتهي معظم العقود بعد بضعة أشهر أو أقصر، وحتى فترة أطول ليبس تنتهي عادة بعد سنة واحدة. على هذا النحو، الخيارات هي أداة مثالية للتداول سوينغ.


تداول سوينغ هو أقل كثيرا من التداول اليوم وأيضا أقل بكثير تستغرق وقتا طويلا. مع التداول اليوم، عليك أن تكون على استعداد لقضاء اليوم كله مراقبة الأسواق في انتظار الوقت المناسب للدخول والخروج من المناصب. مستويات التركيز المطلوبة يمكن أن يكون استنزاف جدا، وأنه يتطلب مجموعة محددة جدا من المهارات لتكون ناجحة باستخدام هذا النمط. ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح يمثل أرضية وسطية مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية عائد سريع بشكل معقول على أموالهم ولكن دون 't لديهم الوقت لتكريس لشراء وبيع كل يوم، كل يوم.


انها أسلوب عظيم لأولئك الذين هم مبتدئين النسبية وتلك التي تحتجز وظائف بدوام كامل أو لديك التزامات الوقت الأخرى خلال يوم العمل. من الممكن تسليط الضوء على التقلبات المحتملة، وإدخال الموقف ذي الصلة، وبعد ذلك فقط التحقق من كيفية وضعك في نهاية كل يوم، أو حتى كل بضعة أيام، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج من هذا الموقف.


يمكنك تعيين وقف الخسائر أو استخدام ينتشر بحيث كنت أبدا في خطر فقدان المزيد من المال مما كنت مرتاحا مع. يمكنك فعلا استخدام فروق الأسعار في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، وبعضها مفيد بشكل خاص للتداول البديل عندما لا تكون مراقبة التغيرات في الأسعار بشكل دائم في السوق.


أساسيات هذا النمط هي سهلة نسبيا للحصول على السيطرة مع، وهو سبب وجيه آخر لإعطائها الذهاب. لا يجب أن يكون لديك كمية كبيرة من المعرفة للبدء. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عمل الخيارات وتكون على استعداد لتكريس قدر معقول من الوقت للبحث عن الفرص المناسبة. هناك حتما بعض المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن هذا النمط تمكنك إلى حد كبير من اتخاذ أي مستوى من المخاطر التي كنت مرتاحا، وأنه لا يزال يتيح لك الفرصة لتحقيق بعض الأرباح لائقة.


المشورة للحصول على خيارات التداول سوينغ.


التخطيط والبحث مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا النمط. يجب أن تكون على استعداد جيد ويكون لديك فكرة جيدة عن بالضبط ما هي أنواع الأنماط والاتجاهات التي تبحث عنها، وأي نوع من المعاملات التي سوف تسير في أي حالة معينة. كنت تريد أن يكون هناك قدر معين من المرونة في الطريقة التي التجارة، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد لديك مجموعة واضحة من الأهداف وخطة محددة لكيفية تحقيق هذه الأهداف. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضبط وفقا لذلك. ومع ذلك خطة صلبة على الأقل يمنحك منصة للعمل من.


مهارات تحليلية جيدة مفيدة جدا. لا يجب عليك اتخاذ القرارات في أسرع وقت كما لو كنت التداول اليوم بحيث يكون لديك الوقت لتحليل الأوضاع والعمل على أفضل نقاط الدخول والخروج من أي نمط معين أو الاتجاه الذي تحدده. من المهم أيضا التحلي بالصبر. إذا لم تتمكن من العثور على نقطة دخول جيدة للاستفادة من سوينغ السعر، ثم تحتاج إلى أن يكون الانضباط والصبر الانتظار حتى فرصة تقدم نفسها. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الحرف كل يوم إذا لم يكن هناك مناسبة للقيام بها، ومفتاح النجاح هو حقا كل شيء عن اختيار الفرص المناسبة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك في الوقت المناسب.


انها فكرة جيدة لتحديد أقصى قدر من الخسائر على أي موقف التي تدخلها. فمن غير المرجح أن تحصل على التنبؤات والتوقعات الخاصة بك الحق في كل مرة تقوم فيها بإدخال موقف، وأحيانا سوف تتحرك الأسعار ضدك. يجب أن تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف سيئة. فإنه يمكن وسوف يحدث وعليك فقط للتأكد من أن الصفقات الجيدة الخاصة بك تفوق الصفقات السيئة الخاصة بك.


وبالمثل، يجب أن يكون لديك دائما الربح المستهدف لموقف، وإغلاق الموقف الخاص بك عندما كنت قد حققت هذا الربح. في محاولة للضغط على ربح إضافي من موقف مفتوح يمكن أن يؤدي بسهولة كما هو الحال في فقدان الأرباح الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعيين المعلمات الخاصة بك للحد من الخسائر وقفل الأرباح باستخدام أوامر وقف أو خيارات ينتشر، أو مزيج من الاثنين معا.


خيارات وسطاء خيارات التداول سوينغ.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل قبل البدء بها مع هذا، أو أي نمط آخر، هو أي وسيط الأسهم يجب أن تستخدم؟ استخدام وسيط على الانترنت ليست ضرورية كما هو الحال بالنسبة للتداول سوينغ كما هو الحال بالنسبة للتداول اليوم، ولكن هل يمكن استخدام وسيط التقليدية إذا أردت. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المزايا لاستخدام وسيط على الانترنت. على سبيل المثال أنها تقدم عموما رسوم وعمولات أرخص والتي سوف تساعدك على وضع أوامر الخاص بك.


لمزيد من النصائح حول هذا الموضوع بالذات، نقترح قراءة الصفحة التالية: اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment