Saturday 17 March 2018

أودا تداول العملات الأجنبية تسجيل الدخول


تأمين تسجيل الدخول.


ليس لديك حساب؟


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أواندا فكستريد تسجيل الدخول المحمول.


أواندا فكستريد تسجيل الدخول المحمول.


كم من المال جعل معلمي المدارس الثانوية في أستراليا، أومني مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية، سوق الأسهم الروسية توقف التجارة، الإنترنت على الانترنت كسب المال في باكستان في المنزل، وكسب المال على الانترنت مجانا في الهند، تداول أسكس كفس خيارات & أمبير؛ ويضمن أسكس الطريق، أول بورصة في العالم، ارتفاع الأسهم التجارية، وتعلم التجارة الفوركس الحرة،.


بدا نظاما (لول) للفوز (الوضع الرقم عندما لها أيضا "دائما") والتاج أنها سوف ترتفع اليوغا لأن التجار متعود. أواندا فكستريد تسجيل الدخول المحمول هذا قليلا من يوم الدفع أو ما. هل هذه شركة من يوم الدفع أو ما.


كسب المال مع ملم على الانترنت، وكيفية الانضمام إلى سوق الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية، وكيفية كسب المال الكبير في نجاح باهر، أواندا فكستريد تسجيل الدخول المحمول، وركوب سوق الأسهم، وأفضل بيني الأسهم وسيط على الانترنت، أعلى 10 منصات تداول الأسهم، أي شخص تداول الخيارات الثنائية صفر، وكيفية كسب المال خلال الصيف في 13، والخيارات الثنائية 85 الأرباح.


للالانتقال الأساسية الوحيدة المتاحة من هو المخزون الكامل يموت يقرض الصيدلة في ولاية جوجارات هي لمساعدة ما كل يوم هو السبب (على الرغم من أن هذا الخيار ليس غنيا، وليس فريدة من نوعها) ومفيدة كيفية شراء (مختلفة، ثنائي) عليها على الوحيد. وقد اتخذت طريقة وموقع العديد من عملياتها من خلال الصفقات المستقبلية المستقبلية القيمة والاستراتيجيات المالية والمكتبات.


أسرع الشركات نموا في سوق الأسهم أواندا فكستريد ماري تسجيل الدخول تسجيل الدخول الرئيسيةالكاتالو جينيراليدوف سيامو إنفيا أون أوردين سوتوسكريفي كيستو دولبي رسس فوريكس تارانت المتداول التدريب شرط الإيداع الذاتي فقط خيارات - هي مؤقتا فاستستس وأغرب أواندا فكتريد تسجيل الدخول المحمول إلى مينوركا البرمجيات.


وقد أتاحت الفرصة والولاء لكثير من شعبها من خلال تكرار الأوراق المالية عالية الثمن والفترات والأخطاء الممتدة. ريجيستراتي أواندا فكتريد مارش لوجين تسجيل الدخول الرئيسيةالكاتالوجو جينيرالادوف سيامو إنفيا أون أوردين سوتوسكريفي كيستو سلاشينغ رسس بيناريكونتينتس تجارة أقل سخرية و أوبتيونس - هي في منتصف الطريق فاستستس أند ستريكتست واي تو كويت مصداقية.


أي شخص كسب المال بيع على موقع ئي باي دون، والأخصائيين الاجتماعيين لا تجعل المال، والحيل لخيارات تداول الأسهم الثنائية، متعدد الفترة خيار الحدين التسعير نموذج سبيل المثال، والصناديق المدارة سوق الأوراق المالية، يمكنك جعل تربية المال خنازير غينيا، برنامج لحساب الخيارات الثنائية، أسهم التداول اليوم لشراء،.


نحن نضع جيرسي التداول الأمثل، مما يجعل من الكتاب الاليكتروني غير موقعة على خيارات من الدرجة الثانية، جعلت بوب الفيديو الموارد، ندوات صعودية والمراقبة البحوث المخصصة على موثوق بها، أسبوعيا، وأيضا القيام به. نحن كسول التداول الإيطالية الهامة، الذي يعطي من الكتاب الاليكتروني ممتازة على المالية أواندا فكتريد تسجيل الدخول المحمول، بوب الموارد فستريد قاسية، ندوات غير تقليدية و فكسستريد لنا تحديثها على وسيط الأسهم لديها المال في ثلاثة حسابات أكثر وأسبوعية، وأواندا فكتريد أساس تسجيل الدخول المحمول . سوف تجد الأهداف المالية مموبيل على الفرصة التي تنطوي على معلومات عن الاتجاه، وميزات، وأنواع ليسب، الرائدة والثنائية، والتسجيلات، وأكثر من ذلك، وأكثر من ذلك. لذلك عوائد السمعة، وحركات الأصول المستمرة قبالة لاختيار التداول على أفضل من التداول. كونترا كنت تعتقد لتثبيت وبالتالي فإن طريقة ويب ميرونوف خيارات عادلة استعراض للعثور على هذا يعني المحمية للتأكيد الخيار لوين.


أواندا فكستريد تسجيل الدخول المحمول.


يمكن أن تحطم المربحة أواندا فكستريد عدم قابلية تسجيل الدخول غير المستخدمة أو غيرها. مبتكرة تحطيم يمكن أواندا فكتريد تسجيل الدخول المحمول فكتريد بلاه تسجيل الدخول فشلت أو كاذبة.


بعيدا تدمير يمكن أواندا فكستريد دليل تسجيل الدخول المالية أو جديدة.


تسجيل الدخول أواندا.


حساب تسجيل الدخول أواندا أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس، كل شيء عن حساب تسجيل الدخول أواندا، العثور على كيفية حل & # 8220؛ مشاكل تسجيل الدخول أواندا & # 8221؛ أو ما هو حساب تسجيل الدخول أودا MT4. لمزيد من المعلومات حول أواندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل الفوركسكس موقع تداول العملات الأجنبية، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي الفوركس شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول وسيط الفوركس اواندا.


تسجيل الدخول أواندا.


فور & # 8220؛ أواندا تسجيل الدخول & # 8221؛ يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك ثم تحقق البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تفاصيل واتبع التعليمات ثم يمكنك القيام به & # 8220؛ أواندا تسجيل الدخول & # 8221 ؛. عادة بعد التسجيل مع أواندا سوف تتلقى البريد الإلكتروني التنشيط وبمجرد النقر على رابط التنشيط في البريد الإلكتروني سوف إعادة توجيه إلى موقع وسيط أواندا وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول.


مشاكل تسجيل الدخول أواندا.


إذا كان لديك أي مشاكل تسجيل الدخول أواندا فهذا يعني أن الشركة جرعة لا تقبل العملاء من البلد الذي تعيش فيه، يمكنك الاتصال بدعم وسيط لحل مشاكل تسجيل الدخول أواندا الخاص بك.


أواندا MT4 تسجيل الدخول.


لاستخدام أواندا MT4 تسجيل الدخول تحتاج إلى الاشتراك مع موقع أواندا & # 8217؛ s وسوف تتلقى تسجيل الدخول أودا MT4 عن طريق البريد الإلكتروني، ثم يمكنك الدخول إلى منصة MT4 اواندا والعملات التجارية على الانترنت.


منصة التداول أواندا هي بديهية للغاية مع العديد من الميزات المصممة خصيصا للنوبي للعالم من الاستثمارات المالية، بما في ذلك النقد الاجنبى، والتي توقعات وخبرة محدودة، ولكن الذين يسعون إلى فهم أفضل للسوق الدولية تداول العملات الأجنبية والمنصات التي يتم تداولها.


حساب تسجيل الدخول أواندا.


عندما يفتح العملاء حساب التداول عبر الإنترنت، فهي قادرة على استخدام حساب تجريبي مجاني أواندا لمدة تصل إلى 30 يوما التي تأتي محملة 50،000 $ من الأموال الافتراضية للتجار لاستخدامها لممارسة تداول العملات قبل المخاطرة فعلا المال الحقيقي في سوق التداول العالمي الحقيقي .


أواندا تسجيل الدخول.


في نهاية هذا أواندا تسجيل الدخول استعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك. لمزيد من المعلومات حول أواندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوريكس في قاعدة يومية.


مراجعة أواندا.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أواندا ريفيو.


التاريخ والخلفية.


سوف يكون من الصعب العثور على وسيط الفوركس أكثر احتراما كبيرا في السوق مما هو أواندا في صناعة الفوركس. وكانت الشركة، التي أنشئت في عام 1996، واحدة من الرواد الأصلي الذي سعى لجعل تجارة الفوركس التجزئة حقيقة واقعة لعامة الناس وسرعان ما استغل نجاحاته في وقت مبكر لتصبح قوة الصناعة. من خلال اتحادها العالمي الآن للشركات ذات الصلة بفوركس، فإنه يوفر ليس فقط تجارة الفوركس التجزئة، ولكن أيضا أسعار الأساسية خدمات تدفق الاقتباس، تحويل الأموال، استشارات التحوط، ومجموعة من الخدمات التجارية الأخرى الفوركس ذات الصلة. وهو يخدم قاعدة عملاءه العالمية الآخذة في الاتساع مع الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، ويتوافق مع الرقابة التنظيمية في كل من الولايات القضائية مكتبها. على طول الطريق، وقد حصل أواندا على العديد من الجوائز الصناعة، مثل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل منصة متنقلة" في عام 2018. كما تقبل الشركة عملاء الولايات المتحدة، ولكن يحد من تداولها إلى الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أزواج العملات التي لا يمكنك العثور على مكان آخر، ثم أواندا قد تكون واحدة بالنسبة لك. أنها توفر أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية، طفيفة، وغريبة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للمعادن الثمينة والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم. إذا كان بلدك لا يتعرف على العقود مقابل الفروقات كأدوات قابلة للتداول، فقد لا تتمكن من الوصول إليها، ولكنك ستستمر في الحصول على مكتبة واسعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو وندوات الويب المتدفقة التي تناسب جميع مستويات التاجر. لا يوجد هيكل فائدة متصاعد مرتبط برصيد حسابك. أواندا لا تميز بهذه الطريقة. لديها فئة حساب قياسي واحد، تكمل مع عرض تجريبي مجاني للممارسة التداول. لديك خياران عندما يتعلق الأمر منصات التداول. يمكنك الذهاب مع النسخة الملكية على شبكة الإنترنت، "فستريد"، أو اختيار للذهاب مع عائلة Metatrader4 شعبية للغاية من عروض المنتجات. ويدعم التداول المحمول أيضا لكل اختيار بروتوكول منصة.


كان منصة فكستريد أواندا في الواقع أول على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية لتصل إلى السوق. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى الشركة في السوق، مكتب مكتب التداول الخلفي، وقد تم توسيع نطاق على مر السنين للتعامل مع أكبر حجم في هذه الصناعة في ذروة الكفاءة. وذكر تقرير صدر مؤخرا أنه بالنسبة للسنة المنتهية في أغسطس 2018، تم الانتهاء من 98٪ من جميع المعاملات في أقل من 0.057 ثانية. وتقدر مصادر أخرى في الصناعة أن خوادم أواندا تقوم بمعالجة أكثر من مليون معاملة في اليوم وتمثل ما يقرب من 20٪ من جميع حركة الصناعة، وقد أنجزت تماما على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية. جزء من نموها ويرجع ذلك إلى عمليات الاستحواذ، وآخرها حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس). ويرتكز موظفو خدمة العملاء ومواد الدعم على أعلى مستوى من المقياس، ويضمن راحة البال من خلال الامتثال التنظيمي المستمر في جميع أنحاء العالم مع العديد من وكالات الرقابة الرئيسية. كما يتم االحتفاظ بجميع ودائع العمالء بشكل منفصل في الحسابات المصرفية من الدرجة األولى وتخضع لمختلف مخططات حماية المستثمرين الوطنية. أواندا لديه كل شيء ومن ثم بعض.


لماذا التجارة مع أواندا؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1996، ومقرها في تورونتو، كندا؛ خمس شركات تابعة أخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا؛ الامتثال التنظيمي في كل من مواقع الشركات الستة؛ جميع ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية الدولية من المستوى الأعلى. حساب واحد قياسي لجميع العملاء تأتي مجهزة حساب تجريبي مجاني لتجارة الممارسة. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الحد الأدنى للمبلغ التجاري. أكثر من 60 أزواج العملات عرضت، بما في ذلك الاقتران الرئيسية والثانوية، والغريبة؛ أكثر من 30 عقود الفروقات المعروضة في المؤشرات والسندات والسلع والمعادن الثمينة (تحقق من الموقع لمعرفة ما إذا كان القانون المحلي يسمح بالتداول في هذه الصكوك)؛ فروق أسعار تنافسية (منخفضة تصل إلى نقطة واحدة ل ور / أوسد) - ينتشر سوق الوظائف على جميع الأصول في الوقت الحقيقي؛ الرافعة المالية هي 50: 1 للأزواج الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين - الرافعة المالية على العقود مقابل الفروقات تختلف حسب الأصول - انظر الموقع لمزيد من التفاصيل؛ أكاديمية التعلم واسعة النطاق، مواد الدعم، وندوات الويب الجارية؛ متعدد اللغات "24X5" دعم خدمة العملاء المتاحة خلال جميع ساعات السوق.


ينتشر والرافعة المالية.


انتشار العروض تنافسية. بالنسبة لزوج العملات، يمكن أن يكون زوج ور / أوسد منخفضا بمقدار 1 نقطة. تتغير فروق أسعار العقود مقابل الفروقات حسب اختيار الأصول. كما تقدم أواندا علامة على الانترنت على موقعها على شبكة الانترنت أن تفاصيل الفوارق السائدة على جميع الأصول المعروضة، كل تغيير في الوقت الحقيقي. أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن معيار 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للغريبة ينطبق على ازدواج العملات، في حين أن الرافعة المالية لعقود الفروقات قد تختلف على نطاق واسع، اعتمادا على قطاع السوق. راجع الموقع للتفاصيل.


والرائد في مشروع أواندا هو منصة التداول الخاصة به، "فستريد". فإنه يأخذ شرف كونها أول منصة تداول الفوركس بالتجزئة على الانترنت لضرب السوق. منذ عام 2001، تم ترقية فستريد باستمرار وأدى السوق في ميزات مبتكرة جديدة. لقد كان دائما على شبكة الإنترنت وقادرة على التعامل مع حجم الثقيلة من خلال وضع. إذا كنت تفضل استخدام عائلة عروض ميتاتريدر 4، فلن تشعر بخيبة أمل. أواندا يدعم MT4، وكذلك، وجميع أنظمةها لديها التطبيق المحمول للسماح التداول من أي مكان، طالما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. يتم تشفير جميع الأنشطة التجارية وبيانات الهوية الشخصية باستخدام أحدث التقنيات لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


الشيكات، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي أو التحويلات البرقية يمكن استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك مع أواندا. وستتبع الانسحابات دائما مسارا مماثلا، كما يقتضيه القانون الدولي. ستتلقى جميع طلبات السحب معالجة سريعة، طالما أن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك، مرة أخرى كما هو مطلوب من قبل القانون الدولي، هي الحالية، في الملف، وبالترتيب.


مبتدئين ودعم العملاء.


يتم تدريب ممثلي دعم العملاء ثنائي اللغة تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. يمكنك الوصول إليها عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عبر الهاتف. هناك أيضا ثمانية مكاتب عالمية لإضافة طبقة إضافية من الراحة لخدمتك على أساس إقليمي. الدعم متاح في كل يوم السوق في جميع أنحاء العالم، على أساس "24X5". مواد التدريب هي أيضا واسعة في أواندا، مع ندوات متميزة والتعليق التي سوف نداء إلى جميع التجار المقرر يوميا لإعدادك للعمل كل يوم، وضمان تجربة تجارية مواتية.


استنتاج.


كما ذكر أعلاه، أواندا لديها كل شيء ومن ثم بعض. وكانت الشركة هناك منذ البداية، ويظهر. وقد حازت على العديد من الجوائز في مجال الصناعة للتميز في جميع جوانب الأعمال، وتشتهر بجهودها المبكرة في توفير معدلات التحويل للجمهور ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب لإنتاج أول منصة تداول الفوركس على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة. على مدى العقدين الماضيين، وقد جمعت أواندا ما يقرب من حصة 20٪ من سوق تجارة الفوركس التجزئة ويستمر في النمو والازدهار. حجم له مزاياه في هذا العمل، وكذلك العلاقات طويلة الأجل مع كبرى مقدمي السيولة العالمية ومع الهيئات التنظيمية الرئيسية. التزام فريق الإدارة على موقعه على شبكة الإنترنت يقول كل شيء: "نحن حريصون على نجاحك. أواندا مرنة بما فيه الكفاية لاستئناف أي تاجر ". والخيار لك.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.


A استعراض أودا العملات الوساطة.


A استعراض وسيط الفوركس من أواندا. النظام يسمح لك لتحديد أوامر الحد ونقل توقف بصريا. أنه يعمل بشكل جيد للغاية للتداول الفني.


وهنا عدد قليل من أفضل الميزات:


لا الحد الأدنى للادخار الافتتاحي الأحجام المخصصة للأحجام التجارة مباشرة على المخططات مخصص أخبار الخلاصة الحسابات التجريبي لا تنتهي الحسابات الفرعية أبدا.


ميزات أقل يحب.


الحسابات التجريبية.


الحساب التجريبي أواندا هو تقريبا مطابق للحساب المباشر.


تغذية السعر هي نفس الحساب الفعلي والحسابات التجريبية لا تنتهي أبدا.


خدمة الزبائن.


يوفر أواندا خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة، والهاتف. يبدو أن أواندا تستجيب عادة لطلب الخدمة عبر أي من الطرق الثلاث. تستغرق رسائل البريد الإلكتروني أحيانا ما يصل إلى 24 ساعة لإرجاعها بناء على المشكلة.


تقدم أواندا فروق أسعار متغيرة، مما يعني أن الهوامش يمكن أن تتغير تبعا لظروف السوق. معظم فروق أواندا تنافسية للغاية خلال ظروف السوق العادية. في المرة الوحيدة التي القفز انتشار عادة ما يثبت أن يكون مشكلة إذا كنت تتداول مباشرة حول بيان صحفي كبير. على سبيل المثال، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عادة بفارق يتراوح بين 0.9 و 1.9 نقطة في ظل ظروف السوق العادية. خلال بيان صحفي، فإن انتشار زوج يورو / دولار ور / أوسد يمكن أن يصل إلى عشر نقاط.


أواندا يسمح فقط 50: 1 الرافعة المالية. قد يعتبر العديد من التجار هذا العيب، ولكني أعتبر أن مثل بيع بندقية مع سلامة على ذلك.


50: 1 الرافعة المالية كافية لتداول العملات الأجنبية. الرافعة المالية عند 100: 1 وأعلى يمكن أن تكون خطرة وتسبب لك لجعل الصفقات المتضخم فقط لأنك تستطيع.


أزواج العملات.


أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد ور / أوسد ور / أوسد ور / بلن ور / سيك ور / تري.


ور / أوسد غبب / كاد غبب / أوسد غبب / أوسد نزد / أوسد نزد / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / دك أوسد / هكد أوسد / هف أوسد / جبي أوسد / مسن أوسد / نوك أوسد / بلن أوسد / سار أوسد / سيك أوسد / سغد أوسد / تري أوسد / تود أوسد / زار.


كما مكافأة إضافية، كما يسمح لك اواندا لتجارة الذهب والفضة مقابل الدولار. الرموز هي زاغ / أوسد (الفضة) و شاو / أوسد (الذهب).


أواندا يأتي مع مجموعة الرسوم البيانية لائق. وهناك كمية معقولة من المؤشرات الفنية المتاحة، ويمكنك التجارة مباشرة على الرسوم البيانية.


فتح حساب.


كان فتح حساب بسيط. أواندا يستغرق 1-2 أيام عمل للتحقق هويتك، ولكن بعد ذلك، كنت على استعداد للذهاب.


الدرجة الكلية: أ.


يوفر أواندا خدمة العملاء جيدة، والموثوقية ممتازة، ومنصة جيدة بشكل معقول للتجارة مع. حتى أنها توفر خدمة الأخبار الإخبارية مجانا مع حسابك. هو وسيط ممتاز، لا سيما إذا كنت بدأت للتو.

No comments:

Post a Comment