Monday 19 March 2018

كيفية ممارسة خيارات الأسهم دون نقد


ممارسة غير نقدية.


تعريف "ممارسة غير نقدية"


المعاملة التي يتم استخدامها عند ممارسة خيارات الأسهم الموظف (إسو). أساسا، ما تفعله هنا هو اقتراض ما يكفي من المال من الوسيط الخاص بك لممارسة الخيارات. ثم تقوم في نفس الوقت ببيع أسهم كافية لدفع رسوم الشراء والضرائب والوساطة.


تراجع "ممارسة غير نقدية"


ما تقومون به يسمى من الناحية الفنية شراء على الهامش. الوساطة يتيح لك شراء على الهامش في هذه الحالة لأنهم يعرفون أنه سيكون هناك سداد سريع. ميزة هذه التقنية هو أنك لا تحتاج إلى نقد في متناول اليد.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء مخزون معين بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة، وعقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء أسهم الموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب على الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل مكاسب الورق في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.


وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.


في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.


إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.


إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.


إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.


إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.


وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.


نكو سيناريو.


يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.


دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.


افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.


الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.


عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.


ماذا حدث بعد ذلك؟


ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.


النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).


وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.


نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.


إسو سيناريو.


يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.


ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.


لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة هو 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا 35 $ من الموارد الخاصة بك.


عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.


ماذا حدث بعد ذلك؟


ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.


النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).


كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.


وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.


هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.


ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟


• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).


إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.


• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.


• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.


إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.


كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.


يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.


لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛


وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


النقدية مقابل ممارسة غير النقدي - الخيار الأسهم لغز.


قد يكون من الصعب تقييم ما إذا كان سيتم استخدام ممارسة نقدية أو غير نقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك. لا شيء عن هذا الموضوع هو سهل، وليس من السهل للهواة للتنقل. هذا الموضوع يقع تحت التخطيط المالي 401، على مستوى الدراسات العليا الاختيارية للتخطيط المالي الطالب الذي يذاكر كثيرا (أهم ... لي).


من المرجح أن تكون الإستراتيجية التي تختار تنفيذها أحد الإجراءات التالية:


كل استراتيجية لها مزاياها وعيوبها. وفيما يلي محاولة موجزة لتقييم هذا الموضوع متعدد الأوجه من خلال معالجة ما أعتقد أن القضايا الرئيسية. أساسا، هذا هو كليف ملاحظات نسخة من هذا الكتاب من 500 صفحة أن أستاذ المالية المخصصة لك في الكلية.


الخيار 1 - ممارسة النقدية.


إذا كان الهدف هو السيطرة على أكبر عدد ممكن من أسهم الشركة قدر الإمكان، ثم ممارسة النقدية هو الخيار الأفضل. وتنطوي ممارسة النقد على ما يلي:


يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر المنحة من خيارات الأسهم الخاصة بك. السعر الذي تدفعه لأسهمك هو سعر المنحة مضروبا في كمية الأسهم التي ترغب في شرائها. تحتاج إلى كتابة شيك لتكلفة الأسهم. هذه هي تكلفة من جيب أن يحتاج الشخص الذي يملك الأسهم إلى العرض.


اعتمادا على عدد الأسهم المكتسبة التي كنت مؤهلا للشراء، قد تكون التكلفة من الجيب من ممارسة النقدية في مئات الآلاف من الدولارات. للأسف، معظمنا لم يكن لديك مئات الآلاف من الدولارات مجرد الجلوس حولها. لهذا السبب، ليس من غير المألوف أن يكون "سعر" الموظفين من هذا الخيار، مما اضطرهم لتوظيف ممارسة غير نقدية أو بيع صريح للسهم.


إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ مع هذا النوع من النقد في متناول اليد، وهذه هي عدد قليل من النقاط البارزة في ممارسة النقدية:


ممارسة النقدية تعظيم المبلغ الإجمالي للأسهم المملوكة مباشرة. وعادة ما يؤدي إلى مكافحة التنويع. وغالبا ما يحتفظ المشتري بالأسهم بمركز مركز أسهم الشركة الذي يشمل نسبة كبيرة من قيمتها الصافية. كنت قد سمعت بالتأكيد من عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. وهذه الاستراتيجية هي في الأساس عكس ذلك. إذا كان لديك خيارات الأسهم حافز، ثم ممارسة النقدية يزيد من احتمال أنك سوف تخضع للضريبة الدنيا البديلة. وكثيرا ما يتطلب استخدام النقد في الصندوق، أو تصفية الأصول الأخرى لدفع التكلفة الأولية لشراء الأسهم.


عادة، العملاء الذين يختارون ممارسة النقدية تخطط لعقد أسهم الشركة على المدى المتوسط ​​والطويل. إن التمسك بمخزون الشركة يعرض المستثمر إلى كل من الاتجاه الصعودي والمخاطر السلبية للأسواق. إذا ارتفع سعر السهم، يمكنك الفوز. إذا انخفض سعر السهم، تخسر.


الخيار 2 - ممارسة غير النقدية.


إذا كان الهدف هو الحصول على "بعض" الأسهم، ثم ممارسة غير النقدي هو استراتيجية جيدة. وغالبا ما يكون التمرين غير النقدي الخيار الافتراضي للأشخاص الذين ليس لديهم مئات الآلاف من الدولارات المتاحة بسهولة (أي معظم السكان).


تتكون املمارسة غري النقدية من التايل:


يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر المنحة من خيارات الأسهم الخاصة بك. السعر الذي تدفعه لأسهمك هو سعر المنحة مضروبا في كمية الأسهم التي ترغب في شرائها. سوف تحتاج إلى دفع ثمن أسهم الأسهم. ومع ذلك، بدلا من كتابة شيك للأسهم، تدفع ثمن الأسهم الخاصة بك من الأسهم ... مع أسهم أخرى من الأسهم. وهذا يعني أنك سوف تمارس على الفور وبيع بعض الأسهم الخاصة بك، في حين تمارس أيضا على التمسك بأسهم أخرى. المبلغ الذي تمارسه وبيعه يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر المنحة، وسعر السهم الحالي من أسهم الشركة، وأهدافك الشخصية.


الآن بعد أن فهمت بعض هذه التفاصيل، دعونا نتوقف لحظة لفهم ما يعنيه كل شيء.


ممارسة غير النقدية هو بالضبط ما يبدو - لا يطلب منك استخدام أي من المال الخاص بك لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. سوف تستخدم جزءا من القيمة المضمنة من الخيارات الأسهم الخاصة بك لممارسة بقية. ممارسة لا نقدية لا يزيد أو يقلل من كمية الأسهم التي تملك مباشرة. من المحتمل أن ينتهي بك الأمر "في مكان ما في الوسط". من المحتمل أنك ستظل تملك مركزا مركزا في أسهم الشركة، لكنها لن تكون مركزة كمركزك بعد ممارسة نقدية. إذا كان لديك خيارات الأسهم حافز، ثم ممارسة غير النقدي قد لا تزال تؤدي إلى بديل الحد الأدنى للضريبة ضرب، ولكن هذا ضرب سيكون أقل من ذلك من ممارسة النقدية.


إذا كنت "الحصول على قدميك الرطب، وأنا سوف يكون قليلا من هذا والقليل من ذلك" نوع من الشخص، أو إذا كنت ببساطة لا تستطيع تحمل عملية نقدية كبيرة، ثم قد تجد نفسك في هذا السيناريو، وممارسة غير النقدية قد يكون الخيار الأفضل.


عندما يتم إعطاء خيارات الأسهم أو الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، قد تقدم فرصة رائعة لخلق ثروة كبيرة. بسبب هذه الفرصة، يجب أن تأخذ الرعاية الكافية لضمان القرارات التي تقوم بها هي انتهازية وفي مصلحتك القصوى.


ومن المنصف أيضا أن نلاحظ أن القضايا الضريبية والاستثمارية المحتملة المرتبطة بممارسة خيارات الأسهم معقدة. في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا مما يمكن للمبتدئ التعامل معها.


إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، وأنا أشجعكم على أن تكون دراسة سريعة أو لتوظيف خدمات المهنية المؤهلين.


ولا ینبغي اعتبار أي من المعلومات الواردة في ھذه الوثیقة مشورة ضریبیة أو قانونیة. يجب عليك استشارة المستشارين الضريبيين والمستشارين القانونيين للحصول على معلومات تتعلق بوضعك الفردي. التنويع لا يضمن الربح أو الحماية من الخسارة.


شارك هذا:


تفاعلات القارئ.


تركبكس.


[& # 8230؛] للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات (شراء الأسهم)؟ أو هل يسمح صاحب العمل الخاص بك "ممارسة غير النقدية"، حيث كنت تأخذ قرض قصير الأجل جدا ومن ثم دفعها مرة أخرى عند بيع على الفور [& # 8230؛]


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.

No comments:

Post a Comment