Friday 23 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات للأرباح


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc495e577668b28 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الأرباح والخيارات | تعلم كيفية تداول الأرباح.


7 سبتمبر 2017.


ما هي الأرباح؟


عندما تعلن شركة مساهمة عامة عن الأرباح، فإنها تقوم بالإبلاغ عن الأرباح التي قامت بها الشركة لفترة زمنية محددة. وعادة ما يتم الإعلان عن الأرباح من خلال مؤتمر تلفزيوني ويتم إصدارها للجمهور في شكل تقرير ربع سنوي / سنوي. یعلن ھذا التقریر عادة عن أرباح السھم الواحد (إبس)، ویتم وزن إبس مقابل تقدیرات المحللین.


لماذا الشركات لديها أرباح؟


الشركات لديها إعلانات الأرباح لإظهار كيف تقوم شركاتهم من وجهة نظر الربحية. العديد من الشركات أيضا الإفراج عن خطط للمستقبل. إذا كانت أداء الشركة ضعيفا، فقد تتضمن أسباب عدم وفاء الشركة بأهداف الربح.


الأرباح في تاستيوركس.


دعونا تحقق من أماكن زوجين حيث يمكنك العثور على تواريخ الأرباح داخل تاستيوركس:


أول مكان سترى الأرباح في تاستيوركس على صفحة قائمة المراقبة (في الصورة أدناه). إذا نقرت على علامة التبويب قوائم المراقبة، يمكنك التمرير لأسفل إلى صفحة "الأرباح القادمة". إذا كنت تستخدم قائمة مراقبة مختلفة، يمكنك النقر على زر التصفية لتحديد أوندرلينجس ضمن تلك القائمة التي هي في نطاق أرباح معين. أفضل مكان للعثور على معلومات تفصيلية عن الأرباح هو النقر على السهم في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة مرة واحدة يتم تحديد الأساسية. سيؤدي النقر على السهم إلى فتح لوحة تعرض معلومات الأرباح (في الصورة إلى اليمين).


الحدث الثنائي - الأرباح.


في تاستيتراد، نعتبر إعلانات الأرباح أحداث ثنائية. وببساطة، فإن الأحداث الثنائية في العالم المالي هي أحداث لها إما نتائج إيجابية أو سلبية.


أحداث الأرباح هي ما نسميه الأحداث الثنائية القابلة للتداول. في يوم إعلان الأرباح (أو قبل يوم اعتمادا على وقت إعلان الأرباح - يمكن أن يتم الإعلان قبل افتتاح السوق بعد إغلاق السوق)، قمم عدم اليقين. وهذا يعني أن الإرادة الأساسية سوف تواجه بعض من مستوياتها الأكثر تطرفا من التقلبات.


إذا كنت ترغب في التداول على أساس التقلب، وهذا يعني أن لديك فرصة لاستغلال ارتفاع في التقلبات الضمنية حول الأرباح. وفي األرباح، تكون رتبة إيف عادة في أعلى مستوياتها) ولكن ليس دائما (.


فكيف يمكنك استغلال سحق التقلب المتوقع الذي يأتي بعد حدث ثنائي؟ أحد الخيارات (المفضلة لدينا الشخصية) هو بيع قسط حول الأرباح.


ما هي الخطوة الأولى للقيام بذلك؟ اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية!


اختيار انتهاء الصلاحية.


التفكير في التقلبات الضمنية فيما يتعلق بالأرباح كتسلق صاعد. ينمو التقلب الضمني وينمو مع الأرباح بالقرب، وبعد الإعلان عن الأرباح، أن الصعود التصاعدي يتحول إلى دوامة هبوطية.


نريد تجارتنا لالتقاط ذروة الصعود، وليس الجزء السفلي من دوامة لدينا.


هذا هو السبب عندما أرباح التداول، ونحن دائما اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هذا أقرب إلى إعلان الأرباح ولكن بعد تاريخ الإعلان الفعلي.


الآن بعد أن اخترنا موعدا، فإن الخطوة التالية هي اختيار اتجاه (هابط، صاعد، أو محايد). ثم، نحن بحاجة لمعرفة ما هو سعر الإضراب نريد أن وضع تجارتنا (مما يساعد على تحديد نقطة التعادل لدينا). هذا يمكن أن يكون قرارا صعبا، ولكن لديك شريان الحياة!


التحرك المتوقع.


إذا كنت تريد أن تلعب أرباحا (اسم آخر لوضع تجارة خصيصا لالتقاط سحق التقلب الذي يحدث خلال الأرباح)، واختيار سعر الإضراب الصحيح (ق) يمكن أن يكون مهمة صعبة.


لحسن الحظ بالنسبة لك، تاستيوركس ديه أداة التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر الضربات الخاصة بك!


وأوضح ببساطة، التحرك المتوقع هو أداة تحليل يمكنك استخدامها لمعرفة ما تتوقع السوق من إعلان الأرباح.


كيفية البحث عن التحرك المتوقع على تاستيوركس.


إذا ذهبت إلى صفحة التجارة على تاستيوركس، يمكنك أن تجد الخطوة المتوقعة على صفحة منحنى. للتأكد من عرض التحرك المتوقع، انقر على: التجارة، منحنى، زر الإعدادات، ثم حدد "النطاق السعري تراكب التحرك المتوقع."


هذا هو المكان الذي يحدث السحر!


يتم استخدام إعداد التحرك المتوقع (الشريط الأحمر الشاحب) للأرباح للإشارة إلى النطاق الذي من المرجح أن ينتهي به سعر السهم بين بعد الأرباح.


يتم حساب نطاق التحرك المتوقع بضرب وحدة الصراف الآلي (وهي استراتيجية تجمع بين بيع المكالمة المالية ووضعها) في أقرب فترة انتهاء صلاحية بمقدار 0.85.


والنتيجة النهائية هي رقم + الذي نطبقه أعلى وأسفل سعر السهم الحالي بالتساوي. من خلال دمج هذا الرقم على شريط سعر الإضراب في تاستيوركس، يمكنك مناورة بسهولة أسعار ضربة الخاص بك ومعرفة ما إذا كان بريكيفنس الخاص بك تغطي الخطوة المتوقعة أم لا.


استراتيجيات الأرباح.


كما ناقشنا في هذه المقالة، حدث الأرباح هو حدث ثنائي يحمل الكثير من عدم اليقين. هذا عدم اليقين يسبب التقلبات الضمنية & أمب؛ إيف الرتبة إلى ارتفاع، وعندما يتم الإعلان، يتم سحق الرابع بعد فترة وجيزة. لهذا السبب، فإن استراتيجية الأرباح الرئيسية لدينا هي بيع قسط. وهذا يعني أن أي استراتيجية تسمح لنا بوضع صفقة للائتمان ستفعل.


في ما يلي بعض الاقتراحات للاستراتيجيات التي يجب اتخاذها بناء على افتراضات السوق.


استراتيجيات هبوطية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات محايدة.


هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى لاستخدامها للعب الأرباح، ولكن بالنسبة للتجار الجدد، وهذه هي استراتيجيات كبيرة لمحاولة حول الأرباح!


(تعرف على المزيد من استراتيجيات التداول من خلال ستيب أوب تو أوبتيونس)


ملخص الأرباح.


الأرباح الإعلانات هي الأحداث الثنائية التي تحدث الفصلية / السنوية الرابع رتبة يتراكم والارتفاع قبل إعلان الأرباح، ثم التقلبات يسحق بعد ذلك وهناك طريقة جيدة للاستفادة من التقلبات سحق بعد الأرباح لبيع قسط (بيع في أقرب دورة انتهاء الصلاحية التي تشمل إعلان) الأرباح والتحرك المتوقع خلال الأرباح هي أدوات بنيت في منصة تاستيوركس.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


أواب 090: ذي آرت & # 038؛ إستراتيجية الخيارات خلف كويك & # 8220؛ تداولات الأرباح & # 8221؛


نحن الآن في قلب موسم الأرباح للربع الحالي ومع مئات من الشركات مجموعة للإعلان عن أدائها نقدمها كخيارات التجار مع طن من الفرص للاستفادة من سحق التقلب الذي يحدث بعد الإعلان. ولكن هذه التحركات السريعة (وغالبا ما تكون عنيفة) في الأسهم الكامنة في الجلسة التي تلي الإعلان يمكن أن تخيف في كثير من الأحيان وتخلط بين الخيارات التجارية للمستثمرين.


في عرض اليوم، أريد أن أمشي من خلال استراتيجيتي لتصفية وإيجاد الأسهم الجيدة إلى الصفقات، والاستراتيجيات التي نود استخدامها وكيفية إعدادها، وكذلك أفكاري على الخروج من الصفقات بعد وقت قصير من فتح السوق. إذا كنت تريد من أي وقت مضى للقفز في وجعل بعض الصفقات الأرباح، وسوف تحتاج إلى ضبط في وتأخذ الكثير من الملاحظات. لا ننسى، لقد حصلت أيضا على دورة مجانية ودليل بدف لتجارة الأرباح المتاحة للأعضاء داخل منصة التعليم لدينا.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


كل ربع سنة، تعلن الشركات عن أرباحها، مما يؤدي إلى حدوث تحطم ضمنيا. قبل أن تعلن الشركة عن الأرباح، هناك الكثير من الضجيج المكبوت حول ما قد يحدث عندما يعلنون الأرباح. كما كنت الاقتراب من الأرباح حتى، والتقلب الضمني عادة ما يبدأ في الزيادة؛ وتوقع خطوة كبيرة هو دائما موجودة قبل الحدث. في الوقت الذي تعلن فيه الشركة عن أرباحها، فإن السوق لديها لإعادة تسعير الأسهم في الوقت الحقيقي. هناك مدة قصيرة وجدول زمني للتعرض الذي يضغط دورة كاملة من انكماش الرابع أسفل إلى لحظة واحدة. العيب من تجارة الأرباح هو أنه يزيد بشكل كبير من منحنى التعلم، مع ضيق الوقت للتكيف.


العثور على صفقات الأرباح.


التركيز على الصفقات الأرباح التي تأتي الأسبوع الذي كنت تتداول. إقران القائمة الخاصة بك للتركيز على تداول الأوراق المالية اسم كبير. تحقق لمعرفة نوع العقود المتاحة للتجارة، ويفضل أن تكون قصيرة في المدة والجدول الزمني. العقود الأقصر لديها معظم التقلب بأسعار في الأمن، وسوف تتفاعل أسرع بكثير لإعلان الأرباح. العقود الأسبوعية لا تملك الكثير من الوقت قيمة بنيت في وبالتالي فإنها سوف تتحلل بمعدل أسرع بكثير. يجب أن يكون رتبة إيف الخاص بك فوق 50 لأنك تريد أن يكون لها انخفاض قوي في الرابع، والذي يحدث فقط إذا كان الرابع عالية لتبدأ. تأكد من وجود سيولة جيدة في الخيارات الأسبوعية. وعادة ما تكون العقود األسبوعية أقل سيولة من العقود الشهرية. كنت تريد أن ترى حجم جيد وفائدة مفتوحة جيدة الأسبوع مما يؤدي إلى الأرباح يختلف اعتمادا على الأمن. تأكد من أن هناك أيضا سيولة جيدة في العقد الشهري المقبل، من أجل لفة إلى الشهر المقبل إذا كان هناك حاجة إلى إجراء تعديلات.


التحرك المتوقع.


تريد أن يكون لديك فهم جيد إلى أي مدى يعتقد السوق أن الأسهم سوف تتحرك. السوق سوف نتوقع دائما أن السهم يتحرك أكثر مما يفعل على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن معظم الوقت سوف يتحرك السهم أقل من المتوقع السوق، على المدى الطويل.


اختيار استراتيجية.


أول شيء يجب أن ننظر إليه هو التقلب الضمني: إذا كانت رتبة إيف في الطرف العلوي فوق 50٪، حاول دائما أن تكون أكثر عدوانية في اختيار الاستراتيجية الخاصة بك، والقيام على جانبي أو بيع فراشة الحديد واسعة حقا. إذا إيف هو 50٪ -75٪، ثم يمكنك أن تكون أقل عدوانية القيام المزيد من الخناق والحديد كوندورس.


متى تحصل في التجارة.


عدد كبير جدا من المتداولين يدخلون التجارة في وقت مبكر جدا. في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى إعلان الأرباح الأسهم قد يكون خطوة مثيرة في اليوم الأخير أو نحو ذلك. تحتاج إلى أن تكون محايدة في اتجاه السهم كما ممكن من الناحية الإنسانية. أفضل طريقة للقيام بالحياد هي تداول الخيارات من 30 إلى 45 دقيقة قبل نهاية اليوم أو قبل يوم من إعلان أرباحهم.


بعد التجارة.


وبمجرد أن تعلن الشركة عن الأرباح، فإن السهم يتغير بطبيعة الحال في السعر. يتيح لك هذا إعداد إستراتيجيتك للخروج أو التعديل. إذا تحرك السهم ضمن النطاق المتوقع، بعد وقت قصير من فتح السوق تريد إغلاق الصفقة. إذا كان السهم يتحرك أكثر من المتوقع، والآن كنت تواجه الوضع الذي تحتاج إلى ضبط. تريد أولا اتباع نفس تقنيات التعديل التي ناقشناها. كنت ترغب في ضبط عن طريق المتداول أولا الجانب اختبار خارج إلى الشهر انتهاء الصلاحية المقبل للحصول على الائتمان، إذا كان ذلك ممكنا. في نفس الوقت، طرح ولفة في الجانب الخاص بك لم تختبر: إذا كان السهم يتحرك أعلى مما كان متوقعا، نشمر يضع الخاص بك. إذا تحرك السهم أقل مما كان متوقعا، طرح يضع الخاص بك التي هي في المال وطرح وأسفل جانب المكالمة. إذا كان السهم يسير بقوة ضدك، وبالتأكيد هو بالتأكيد خارج نقاط التعادل الخاص بك، وتريد أن تبدأ في محاولة لجعل هذا التعديل الآن.


* تحذير: إذا كنت يمكن أن تجعل هذا التعديل للحصول على الائتمان الكلي، هو أفضل وسيلة.


وجود القدرة على إضافة المزيد من الجدول الزمني للتجارة الخاصة بك، والمزيد من المدة للسهم أن يعود حول في داخل نطاقها هو أفضل مسار للعمل. إذا كنت لا يمكن لفة أن التجارة إلى الشهر المقبل للحصول على الائتمان الصافي، فإنه لا يستحق القيام به. حافظ على أحجام موقفك صغيرة لتجنب الخسائر المحتملة الكبيرة.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية.


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار التاجر Q & أمبير؛ ث ث / جيري.


التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. سؤال هذا الأسبوع يأتي من جوري الذي يسأل:


عند استخدام قائمة المراقبة خلال موسم الأرباح، إذا كان السهم مدرجا في قائمة المراقبة مع وجود درجة عالية من التقلبات الضمنية ولديه أرباح قادمة، هل تنصح بالنظر في كل من التجارة العادية مثل بيع كوندور الحديد 45 يوما خارج، فضلا عن الأرباح المحتملة التجارة؟ أو أنصح فقط وضع على الصفقات العادية بعد الأرباح؟


تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوز فراشة الحديد (إغلاق التجارة): بعد أن تعلق تقريبا الأسهم في ضرباتنا قصيرة، وبفضل انخفاض الهبوط، ونحن صافي ربح 600 $ على هذه التجارة فراشة الحديد. فكس دعوة قصيرة (إغلاق التداول): واحدة من الخيارات الأكثر اتساقا ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذه المكالمة قصيرة عارية في فس بعد بضعة أيام للحصول على ربح 420 $. ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة): هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. في هذا الفيديو، سنناقش سبب إضافة إضافة ائتمان إضافية في الوقت الذي نختار فيه أيضا عدم إغلاق رصيد الائتمان الحالي بسبب أسباب التسعير. كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد): وضع هذا الزوج القصير في كوب بمثابة تحوط كبير لرهاناتنا الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعد على تهدئة عائداتنا بعد أن أغلقنا لتحقيق ربح كبير. تسلا وضع انتشار ديبيت (إغلاق التجارة): على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم. بعد المدى الضخم يصل من 140 $ إلى 260 $ والحصول على بعض إشارات بيع التقنية، كنا واثقين من أن هذا المخزون سوف يسحب. مون أيرون كوندور (إقفال التداول): بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية، عملنا بجد لإغلاق هذا التداول في كوندور الحديد الذي يعدل النظام عدة مرات لملءه قبل نهاية اليوم. إيب كال ديبيت سبرياد (أوبينينغ تريد): سنعرض لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة منخفضة للتقلب في بنك دبي الإسلامي تبحث عن تحرك أعلى لتحوط محفظتنا. تلت الحديد فراشة (إغلاق التجارة): بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تلت والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلبات الضمنية ساعد على تحقيق ربح 330 $ بالنسبة لنا. شبي دعوة الخصم انتشار (إغلاق التجارة): حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق للدخول لدينا في هذه الدعوة الخصم انتشر للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف للحصول على ربح من 165 $ اليوم على ارتفاع الارتفاع. كوه الحديد فراشة (تجارة الأرباح): بعد فترة وجيزة من فتح السوق نغلق من تجارة الأرباح كوه لدينا لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك فقط 1 الساق على أن تنتهي بلا قيمة. إو ديبيت سبرياد (إغلاق التداول): باستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، كنا قادرين على تحقيق ربح سريع بقيمة 130 $ على هذا التبادل التجاري إبو الهابط. عب إيرون كوندور (إارنينغز تريد): بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق المركز ل 250 $ الربح. سلف سترادل (فتح التجارة): باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقفنا سلف الحالية سترادل القائمة مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب تعكس هذه الخطوة أقل في إتف مؤخرا.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


خيارات استراتيجيات لموسم الأرباح.


النقاط الرئيسية.


تحاول بعض استراتيجيات الخيارات الاستفادة من الزيادة في التقلبات الضمنية التي غالبا ما تحدث قبل إعلان الأرباح.


وقد صممت استراتيجيات الخيارات الأخرى لتحييد تأثير تلك الزيادة.


نستعرض أمثلة من كلا النوعين من الاستراتيجيات.


وبينما يشتري بعض المستثمرين ويحصلون على تقلبات كبيرة في السوق ليصبحوا مزعجين، فإن المتداولين النشطين غالبا ما يشبهون تقلبا كبيرا لأنه يجلب إمكانية حدوث زيادات كبيرة (أو انخفاضات كبيرة) في أسعار الأسهم. هذا النوع من بيئة السوق غالبا ما نراه خلال موسم الأرباح - عندما يقوم عدد كبير من الشركات المتداولة علنا ​​بإصدار تقارير الأرباح ربع السنوية.


بالنسبة لمعظم التجار الذين يسعون لتحقيق الربح خلال موسم الأرباح، هناك نوعان من المدارس الأساسية للفكر:


تحقيق أقصى استفادة من التقلبات العالية المحتملة استفد من حركة السعر دون أن تتأثر بالتذبذب.


دعونا نلقي نظرة على كل من هذه الاستراتيجيات.


فهم التغيرات في التقلبات الضمنية.


في كل موسم أرباح، ونحن عادة ما نرى العديد من الأسهم التي تتجاوز تقديرات أرباحهم وتجربة قفزة كبيرة في الأسعار، والعديد غيرها التي لا ترقى إلى تقديراتها والحفاظ على انخفاض كبير في الأسعار.


التنبؤ بالمخزونات التي ستفوق التوقعات وتلك التي سوف تفوت أمر صعب. في تجربتي، لقد رأيت في كثير من الأحيان زيادة في التقلبات الضمنية في العديد من الأسهم مع اقتراب موعد الافراج عن الأرباح، تليها انخفاض حاد جدا في التقلبات الضمنية مباشرة بعد الإفراج.


وفيما يلي الرسم البياني للسعر اليومي لمدة سنة من الأسهم شيز الذي يظهر الآثار النموذجية للتقارير الأرباح الفصلية الأربعة. لاحظ ما يلي:


بدأ حساب متوسط ​​التقلب الضمني (الخط الأصفر) في الارتفاع بشكل حاد قبل أسبوع واحد من كل تقرير أرباح، ثم انخفض بشكل مفاجئ بعد صدور التقرير (الذي تم وضعه في صناديق حمراء في الرسم البياني أدناه). وكان سعر السهم مستقرا نسبيا قبل األرباح، لكنه تراجع) -0.82 (على التقرير األول) رقم 1 في الرسم البياني أدناه (، متجاوزا) +1.72 (على التقرير الثاني) رقم 2 في الرسم البياني أدناه (، (+1.08) على التقرير الثالث (رقم 3 في الرسم البياني أدناه)، وانخفض قليلا فقط (-0.20) على التقرير الرابع (رقم 4 في الرسم البياني أدناه). وفي حين تباين حجم الزيادات في التقلبات الضمنية إلى حد ما، كان من الممكن التنبؤ به تماما فيما يتعلق بالوقت الذي بدأ فيه في الزيادة ومدى سرعة إسقاطه بعد التقرير. لاحظ أن مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني أدناه ينطبق فقط على سعر السهم، وليس مستوى التقلب الضمني. في حين أن مستويات التقلب الضمنية الفعلية سوف تختلف من المخزون إلى المخزون، المثال التالي هو مثال نموذجي على حجم التغيرات التقلب التي تحدث في كثير من الأحيان حول تقارير الأرباح.


آثار تقارير الأرباح الفصلية على المخزون على مدى سنة واحدة.


المصدر: ستريتسمارت Edge®.


عادة ما يعرف التقلب الضمني على أنه التقلب النظري للمخزون الأساسي الذي ينطوي عليه السعر المعروض لخيارات ذلك السهم. وبعبارة أخرى، فإن التقلبات المستقبلية المقدرة لسعر الورقة المالية.


نتيجة لذلك، شراء المكالمات (أو يضع) مباشرة للاستفادة من تقرير الأرباح التي تعتقد أنها سوف تغلب (أو تفوت) تقديرات الأرباح هي استراتيجية صعبة للغاية لتنفيذ. وذلك لأن انخفاض قيمة الخيار بسبب الانخفاض في التقلب قد يمحو معظم، إن لم يكن كلها، من القيمة المتزايدة المتعلقة بأي تغير في سعر السهم. وبعبارة أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تحرك كبير في السعر في الاتجاه الصحيح حتى ينتهي بكمية صافية صغيرة جدا.


الاستراتيجيات التي تستفيد من الزيادات في التقلبات الضمنية.


بالنسبة للأسهم التي تشبه مخططاتها شيز أعلاه، هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا النمط من التقلبات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير مع التقليل إلى حد كبير من تأثير حركة السعر المرتبطة بالأرباح.


إذا تم شراؤها قبل أسبوع تقريبا من الإعلان عن الأرباح، والمكالمات الطويلة، ووضع طويلة والاستراتيجيات بما في ذلك على حد سواء، مثل سترادلز طويلة وخنق طويلة، ويمكن بيعها في الربح فقط قبل الإعلانات إذا اكتسبت قيمة مع التقلبات الضمنية يزيد، حتى لو يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير نسبيا.


ويوضح الجدول أدناه كيف ستتحرك أسعار خيارات هذا السهم - نظريا - مع تغير التقلبات الضمنية حول كل تقرير أرباح. كما أنه يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه تغيرات التقلب على أسعار الخيارات.


تأثير تغيرات التقلبات على أسعار الأسهم.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ويبين العمود B أسعار المكالمات طويلة المدى (أتم) ويضع ومستوى التقلب الضمني قبل أسبوع واحد من كل تقرير من تقارير الأرباح الأربعة. ويبين العمود C تلك الأسعار قبل يوم واحد من الأرباح، عندما يصل التقلب الضمني إلى ذروته. في جميع مواسم الأرباح الأربعة، سعر المكالمات ويضع زيادات كبيرة، على الرغم من أن سعر السهم مستقر نسبيا. ويبين العمود دال القيمة النظرية لتلك الخيارات التي كانت ستتم بعد الإعلان عن الأرباح، إذا لم يكن هناك تغير في الأسعار في المخزون الأساسي (من أجل توضيح حجم تأثير التقلب). ويبين العمود هاء الأسعار الفعلية لتلك الخيارات بما في ذلك أثر التغير الفعلي في سعر السهم الأساسي.


في هذا المثال، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل أسبوع من ارتفاع السعر على الأرباح، كان من الممكن أن تكون مربحة بنسبة 0.96 (1.71-0.75) على تقرير الأرباح الثاني و 0.65 (1.15-0.50) على تقرير الأرباح الثالث.


إذا كنت قد اشتريت قبل أسبوع من انخفاض السعر على الأرباح، كنت قد تكون مربحة بنسبة 0.33 (0.95-0.62) على تقرير الأرباح الأول، ولكن كنت قد فقدت 0.03 (0.44-0.47) على تقرير الأرباح الرابع.


لاحظ أنه من الممكن تحقيق ربح على الخيارات الطويلة التي تم شراؤها قبل تقرير الأرباح، طالما أنك على صواب حول الاتجاه وشرائها قبل حدوث ارتفاع التقلبات.


ومع ذلك، لاحظ أنه بالنسبة إلى تقرير الأرباح الثاني، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل يوم واحد فقط من الأرباح كانت ستكلفك 1.80 لكل عقد، وعلى الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع بمقدار 1.72 عندما تم الإعلان عن الأرباح، فإن تلك المكالمات قد انخفضت من حيث القيمة إلى 1.71 مع انخفاض التذبذب.


وبالمثل لتقرير الأرباح الثالث، عندما انخفضت المكالمات من 1.30 قبل الأرباح إلى 1.15 بعد الأرباح.


على الجانب الآخر، لن تكون أفضل بكثير، حيث انخفضت الأسعار من 0.98 إلى 0.95 بعد تقرير الأرباح الأول ومن 1.00 إلى 0.44 بعد تقرير الأرباح الرابع.


في جميع الحالات الأربع، وانخفاض تقلب محو تماما من الاستفادة من حركة السعر على الأسهم الأساسية، حتى عندما اخترت الاتجاه الصحيح.


إذا كنت قد اشتريت المدى الطويل (المكالمات ووضع) قبل تقارير الأرباح الأربعة الجدول، وكنت قد كانت مربحة بنسبة 0.20 (1.75-1.55) على تقرير الأرباح الثاني وفقط 0.02 (1.21-1.19) على تقرير الأرباح الثالث . كما تظهر الأرقام، كنت قد تكبدت خسائر صغيرة بعد تقارير الأرباح الأولى والرابعة، من -0.21 و -0.25، على التوالي.


مرة أخرى، كانت هذه النتائج نتيجة لانخفاض كبير في التقلبات يلغي معظم أو كل تأثير حركة سعر السهم.


في حين أن هذا هو مجرد مثال واحد، كانت أفضل استراتيجية أداء شراء المكالمات، يضع، أو على حد سواء (سترادل طويلة) حوالي أسبوع واحد قبل الأرباح، ومن ثم إغلاق تلك المواقف قبل يوم واحد من الأرباح، حيث أن ارتفاع في التقلب تسبب كل من خيارات لكسب القيمة، على الرغم من الاستقرار النسبي لسعر السهم.


والأهم من ذلك، لأن المواقف كانت مغلقة قبل تقارير الأرباح، واختيار اتجاه السهم بعد تقارير الأرباح، لم يكن عاملا ذا صلة. (نضع في اعتبارنا، إذا كان هناك تحرك حاد في السعر في أي من الاتجاهين خلال الأسبوع قبل تقرير الأرباح، فإنه كان يمكن أن تمحى أي فائدة من زيادة التقلب).


الاستراتيجيات التي تستفيد من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.


كما نوقش، خيارات طويلة تميل إلى كسب قيمة مع زيادة التقلبات، وتميل إلى فقدان القيمة مع التقلبات تنخفض. ولذلك، فإن المكالمات الطويلة، وطويلة يضع، و سترادلز طويلة تستفيد عموما من الزيادة في التقلب الضمني الذي يحدث عادة قبل تقرير الأرباح.


وعلى النقيض من ذلك، فإن المكالمات القصيرة (المجردة)، قصيرة (عارية أو نقدية مضمونة) تضع، ​​سترادلز قصيرة وخنق، إذا بيعت قبل الأرباح مباشرة، ويمكن في بعض الأحيان أن يتم شراؤها مرة أخرى في الأرباح بعد الأرباح مباشرة، إذا فقدوا ما يكفي من القيمة كما التقلب الضمني ، بغض النظر عما إذا كان سعر السهم الأساسي يتغير أم لا.


والمفتاح للاستفادة من هذه الاستراتيجيات هو أن يبقى المخزون مستقرا نسبيا أو على الأقل مستقرا بما فيه الكفاية بحيث لا يؤدي التغير في سعر السهم إلى إلغاء الفائدة من الانخفاض في التقلبات.


إحدى الطرق لتقدير مقدار تغير سعر السهم عندما يتم الإعلان عن الأرباح هو التنبؤ (الضمني) بالتحرك رياضيا.


وكما ذكر سابقا، فإن التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر السهم الذي تنطوي عليه الخيارات على ذلك السهم. وبما أن أسعار الأسهم عادة ما يتم التنبؤ بها باستخدام منحنى التوزيع العادي (أو الجرس)، فإن وجود خيار ينطوي على تقلب ضمني بنسبة 30٪ يعني ضمنا أن الأسهم الأساسية سوف تتداول ضمن نطاق سعري أعلى بنسبة 30٪ إلى 30٪ أقل من 68٪ من الوقت (انحراف معياري واحد) على مدى سنة واحدة.


الصيغة لهذا الحساب هي:


(سعر السهم) x (إيف) × الجذر التربيعي للوقت في السنوات.


من هذا، يمكنك تحديد كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال حياة عقد الخيار. التلاعب في الصيغة ينتج نوعا ما ما يلي:


(سعر السهم) x (إيف) x الجذر التربيعي لمدة # أيام حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


ونظرا لأن أسعار الخيارات تميل إلى الحصول على تكلفة أعلى مع اقتراب إعلان الأرباح، يمكن استخدام اختلاف طفيف في الحساب للتنبؤ بالمبلغ المتوقع أن يتحرك السهم عند خروج الأرباح. وغالبا ما تسمى هذه الصيغة "الخطوة الضمنية". بالنسبة إلى الأسهم التي تعلن عن الأرباح مباشرة بعد إغلاق السوق، ستكون الصيغة:


(سعر السهم) x (التقلب الضمني)


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


وبالإشارة إلى الجدول أعلاه، لأن شيز كان يتداول بحوالي 17.75 دولار للسهم قبل تقرير الأرباح الأول وكان التقلب الضمني في خيارات الصراف الآلي في الشهر الأول 72٪ قبل الأرباح مباشرة، فإن الحساب أدناه يشير إلى تحرك 0.67 في أي من الاتجاهين. وبعبارة أخرى، هناك حوالي 68٪ فرصة أن شيز سوف تزيد في سعر يصل إلى 18.42 $ أو انخفاض في السعر وصولا الى 17.08 $ عندما يتم الإعلان عن الأرباح.


إذا استخدمنا هذه الصيغة لتقارير الأرباح الثلاثة الأخرى أعلاه، نحصل على النتائج التالية:


وكما ترون، فإن بعض هذه التوقعات كانت قريبة نسبيا من التحرك الفعلي، وبعضها الآخر كان مختلفا تماما. لذلك، قد تحتاج إلى استخدام تركيبة من هذه الصيغة وببساطة عرض تقارير الأرباح السابقة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان المخزون لديه تاريخ تجاوز أو الوقوع قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك، من قبل كم. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


وكثيرا ما يكون محددا رئيسيا في ما إذا كان السهم سيزيد أو ينخفض ​​في السعر بعد الإعلان عن الأرباح هو مدى توافق النتائج مع توافق آراء المحللين. وبما أن هذا "التوقع المفاجئ" هو عامل قابل للقياس، فإن مصدرا آخر للتنبؤ بما إذا كان المخزون سيتجاوز أو يقل عن توقعات الأرباح هو استخدام تقييمات شواب للأسهم.


ينتشر الائتمان.


كما أن فروق الائتمان العمودي (أوتم) (خارج نطاق المال) عادة ما تستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية، لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الائتمان الرأسي هو الحصول على الائتمان في وقت مبكر، ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له. انخفاض حاد في التقلبات الضمنية، مثل تلك التي تحدث عادة بعد إعلان الأرباح، وغالبا ما يتسبب في انخفاض الساقين في السعر وتصبح لا قيمة لها تقريبا، ما لم يكن هناك تحرك سعر كبير في الأسهم التي هي كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض تماما تأثير انخفاض التقلب.


هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول تقليل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات غير المكشوفة (المجردة). فمثلا:


إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيتجاوز التقديرات، فضع في اعتبارك أن أوتم تم نشره (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيكون أقل من التقديرات، فكر في انتشار أوتم الائتمان الائتمان (استراتيجية هبوطية).


النظر في الائتمان التالية وضعت انتشار سبيل المثال باستخدام الأسهم وهمية زيكس، يتداول حاليا حوالي 51.00 $، إذا لم يكن هناك تغيير السعر في الأسهم زيكس بعد إعلان الأرباح، ولكن تقلب ضمني ينخفض ​​30٪، والتسعير سيكون على النحو التالي:


شراء 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ 1.55 التقلب الضمني = 60٪


بيع 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 3.10 التقلب الضمني = 54٪


صافي الائتمان = 1.55.


ينخفض ​​التقلب الضمني بنسبة 30٪


بيع 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ .30 التقلب الضمني = 30٪


شراء 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 1.30 التقلب الضمني = 24٪


كما ترون، فإن صافي الربح سيكون 0.55 (1.55 - 1.00) بسبب التقلبات في التقلبات.


وتزداد الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية.


عادة ما تستفيد أوتم فروق الخصم الرأسي من الزيادات في التقلب الضمني لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الخصم الرأسي هو دفع الخصم صغير مقدما ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي إيتم. إن الزيادة الحادة في التقلبات الضمنية (ما لم تكن مصحوبة بتحرك سعر كبير)، مثل تلك التي تحدث عادة قبل إعلان الأرباح، غالبا ما تتسبب في زيادة السعرين. والخيار الطويل قيمة أعلى عادة كسب قيمة أسرع من الخيار القصير.


مثل انتشار الائتمان، تكون هذه الاستراتيجيات أكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول خفض التكلفة المرتبطة بشراء خيارات طويلة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يتجه إلى أعلى قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم خصم المكالمة الخصم (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف الاتجاه أقل قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم الخصم وضع انتشار (استراتيجية هبوطية).


الاستراتيجيات التي تحييد التغيرات في التقلب الضمني في الغالب.


وكما رأينا للتو، فإن التغيرات في التقلب يمكن أن تلغي في كثير من الأحيان تغيرات الأسعار أو توفر فرصا مربحة حتى عندما لا يكون هناك تغير في الأسعار. ولكن افترض أنك تريد أن تحاول الربح من التغير المتوقع في أسعار الأسهم وتجنب المضاعفات الناجمة عن عنصر التقلبات؟ النظر في انتشر المكالمة العمودية أتم وآلات الصراف الآلي وضع الرأسي ينتشر.


فروق العمودي التي تعتبر أتم وعادة ما يكون ساق واحدة فقط إيتم قليلا وساق واحدة فقط أوتم قليلا. في معظم الحالات، فإن التقلب الضمني في الساق الطويلة والساق القصير سيكون متشابه جدا، لذلك أي تغييرات في التقلبات بعد وضع الموقف سيكون لها تأثير ضئيل جدا على صافي قيمة انتشار، لأنها سوف تلغي إلى حد كبير بعضها البعض . ومع ذلك، عادة ما تحمل خيارات إدارة الحركة الجویة أکبر قیم الوقت (بالنسبة لخیارات إيتم أو أوتم) بحیث تکون حساسة جدا لتغیرات الأسعار.


ما يجب أن نأخذ في الاعتبار.


وفي حين أن ارتفاع التقلبات الضمنية قبل أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث مكالمات وتزيد من قيمتها، فإن هذه الزيادات يمكن تعويضها جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. وبالمثل، في حين أن التقلبات الضمنية تتناقص بعد أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث نداءات وتخفض بشكل حاد من حيث القيمة، فإن هذه النقصان يمكن أن تعوض جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، الاستراتيجيات الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلب الضمني تشمل: إيتم فروق الائتمان العمودي، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة، نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى ونسبة وضع ينتشر مرة أخرى. وبالمثل، فإن الاستراتيجيات التي قد تستفيد من انخفاض في التقلب الضمني تشمل: إيتم (في رأس المال) ينتشر الخصم الرأسي، الفراشات الطويلة، كوندورس طويلة، ينتشر معدل الدعوة ونسبة انتشار ينتشر.


آمل أن يعزز ذلك فهمك لاستراتيجيات الخيارات التي يجب مراعاتها خلال موسم الأرباح. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك. (إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شواب، فيمكنك تضمين التعليقات في مربع تعليقات المحرر.)


الخطوات التالية.


لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل في محفظتك:


• اتصل بشواب في أي وقت على الرقم 877-338-0192.


• تحدث إلى استشاري مالي شواب في فرعك المحلي.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.


مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.


ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


الاستراتيجية العليا لخيارات التداول من خلال الأرباح.


لدينا أعلى استراتيجية لخيارات التداول من خلال الأرباح.


في هذا الفيديو السريع سوف تتعلم عن واحدة من أفضل الاستراتيجيات التي نستخدمها داخل نادي الخيارات المتداول إلى خيارات التجارة بشكل فعال من خلال الأرباح على أساس ثابت باستخدام استراتيجية خنق طويلة. إن فهم ما هي الأسهم مناسبة للتجارة وأسعار الإضراب لاختيارها هي عناصر حاسمة في تحقيق النجاح عند تنفيذ هذه الاستراتيجية.


تتطلع إلى تداول الأرباح الحق (والذكية) الطريق؟


هذه الدورة التدريبية لمدة 4 ساعات سوف يعلمك كيفية التجارة الخيارات من خلال الأرباح مثل الأعمال التجارية. ويشمل التداول المباشر على 15 أسهم ويعلمك 7 استراتيجيات الخيارات المختلفة مع أمثلة التجارة حقيقية حية. سوف تتلقى أيضا مكافأة على كيفية قفل في تداول الأرباح بعد ساعات عندما يتم إغلاق السوق عن طريق تداول الأسهم طويلة أو قصيرة اعتمادا على موقف دلتا الخاص بك.


هل أنت مستعد للمزيد من الصفقات الفائزة؟


خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبة التدريب الفيديو واسعة لدينا، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية - احتمالات الخاص للنجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق.


نجاح! تحقق من البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني لتأكيد لنا والبدء في التعلم عن فوائد نادي التاجر الخيارات مع هذه السلسلة الفيديو.


نحن نحمي خصوصيتك في جميع الأوقات، وسوف نحافظ دائما على معلوماتك آمنة.


تحديثات التداول.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاشتراك التابعة.


الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.


© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.


خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment