Sunday 11 March 2018

كيفية تداول الخيارات حول الأرباح


الأرباح والخيارات | تعلم كيفية تداول الأرباح.


7 سبتمبر 2017.


ما هي الأرباح؟


عندما تعلن شركة مساهمة عامة عن الأرباح، فإنها تقوم بالإبلاغ عن الأرباح التي قامت بها الشركة لفترة زمنية محددة. وعادة ما يتم الإعلان عن الأرباح من خلال مؤتمر تلفزيوني ويتم إصدارها للجمهور في شكل تقرير ربع سنوي / سنوي. یعلن ھذا التقریر عادة عن أرباح السھم الواحد (إبس)، ویتم وزن إبس مقابل تقدیرات المحللین.


لماذا الشركات لديها أرباح؟


الشركات لديها إعلانات الأرباح لإظهار كيف تقوم شركاتهم من وجهة نظر الربحية. العديد من الشركات أيضا الإفراج عن خطط للمستقبل. إذا كانت أداء الشركة ضعيفا، فقد تتضمن أسباب عدم وفاء الشركة بأهداف الربح.


الأرباح في تاستيوركس.


دعونا تحقق من أماكن زوجين حيث يمكنك العثور على تواريخ الأرباح داخل تاستيوركس:


أول مكان سترى الأرباح في تاستيوركس على صفحة قائمة المراقبة (في الصورة أدناه). إذا نقرت على علامة التبويب قوائم المراقبة، يمكنك التمرير لأسفل إلى صفحة "الأرباح القادمة". إذا كنت تستخدم قائمة مراقبة مختلفة، يمكنك النقر على زر التصفية لتحديد أوندرلينجس ضمن تلك القائمة التي هي في نطاق أرباح معين. أفضل مكان للعثور على معلومات تفصيلية عن الأرباح هو النقر على السهم في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة مرة واحدة يتم تحديد الأساسية. سيؤدي النقر على السهم إلى فتح لوحة تعرض معلومات الأرباح (في الصورة إلى اليمين).


الحدث الثنائي - الأرباح.


في تاستيتراد، نعتبر إعلانات الأرباح أحداث ثنائية. وببساطة، فإن الأحداث الثنائية في العالم المالي هي أحداث لها إما نتائج إيجابية أو سلبية.


أحداث الأرباح هي ما نسميه الأحداث الثنائية القابلة للتداول. في يوم إعلان الأرباح (أو قبل يوم اعتمادا على وقت إعلان الأرباح - يمكن أن يتم الإعلان قبل افتتاح السوق بعد إغلاق السوق)، قمم عدم اليقين. وهذا يعني أن الإرادة الأساسية سوف تواجه بعض مستوياتها الأكثر تطرفا من التقلبات.


إذا كنت ترغب في التداول على أساس التقلب، وهذا يعني أن لديك فرصة لاستغلال ارتفاع في التقلبات الضمنية حول الأرباح. وفي األرباح، تكون رتبة إيف عادة في أعلى مستوياتها) ولكن ليس دائما (.


فكيف يمكنك استغلال سحق التقلب المتوقع الذي يأتي بعد حدث ثنائي؟ أحد الخيارات (المفضلة لدينا الشخصية) هو بيع قسط حول الأرباح.


ما هي الخطوة الأولى للقيام بذلك؟ اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية!


اختيار انتهاء الصلاحية.


التفكير في التقلبات الضمنية فيما يتعلق بالأرباح كتسلق صاعد. ينمو التقلب الضمني وينمو مع الأرباح بالقرب، وبعد الإعلان عن الأرباح، أن الصعود التصاعدي يتحول إلى دوامة هبوطية.


نريد تجارتنا لالتقاط ذروة الصعود، وليس الجزء السفلي من دوامة لدينا.


هذا هو السبب عندما أرباح التداول، ونحن دائما اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هذا أقرب إلى إعلان الأرباح ولكن بعد تاريخ الإعلان الفعلي.


الآن بعد أن اخترنا موعدا، فإن الخطوة التالية هي اختيار اتجاه (هابط، صاعد، أو محايد). ثم، نحن بحاجة لمعرفة ما هو سعر الإضراب نريد أن وضع تجارتنا (مما يساعد على تحديد نقطة التعادل لدينا). هذا يمكن أن يكون قرارا صعبا، ولكن لديك شريان الحياة!


التحرك المتوقع.


إذا كنت تريد أن تلعب أرباحا (اسم آخر لوضع تجارة خصيصا لالتقاط سحق التقلب الذي يحدث خلال الأرباح)، واختيار سعر الإضراب الصحيح (ق) يمكن أن يكون مهمة صعبة.


لحسن الحظ بالنسبة لك، تاستيوركس ديه أداة التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر الضربات الخاصة بك!


وأوضح ببساطة، التحرك المتوقع هو أداة تحليل يمكنك استخدامها لمعرفة ما تتوقع السوق من إعلان الأرباح.


كيفية البحث عن التحرك المتوقع على تاستيوركس.


إذا ذهبت إلى صفحة التجارة على تاستيوركس، يمكنك أن تجد الخطوة المتوقعة على صفحة منحنى. للتأكد من عرض التحرك المتوقع، انقر على: التجارة، منحنى، زر الإعدادات، ثم حدد "النطاق السعري تراكب التحرك المتوقع."


هذا هو المكان الذي يحدث السحر!


يتم استخدام إعداد التحرك المتوقع (الشريط الأحمر الشاحب) للأرباح للإشارة إلى النطاق الذي من المرجح أن ينتهي به سعر السهم بين بعد الأرباح.


يتم حساب نطاق التحرك المتوقع بضرب وحدة الصراف الآلي (وهي استراتيجية تجمع بين بيع المكالمة المالية ووضعها) في أقرب فترة انتهاء صلاحية بمقدار 0.85.


والنتيجة النهائية هي رقم + الذي نطبقه أعلى وأسفل سعر السهم الحالي بالتساوي. من خلال دمج هذا الرقم على شريط سعر الإضراب في تاستيوركس، يمكنك مناورة بسهولة أسعار ضربة الخاص بك ومعرفة ما إذا كان بريكيفنس الخاص بك تغطي الخطوة المتوقعة أم لا.


استراتيجيات الأرباح.


كما ناقشنا في هذه المقالة، حدث الأرباح هو حدث ثنائي يحمل الكثير من عدم اليقين. هذا عدم اليقين يسبب التقلبات الضمنية & أمب؛ إيف الرتبة إلى ارتفاع، وعندما يتم الإعلان، يتم سحق الرابع بعد فترة وجيزة. لهذا السبب، فإن استراتيجية الأرباح الرئيسية لدينا هي بيع قسط. وهذا يعني أن أي استراتيجية تسمح لنا بوضع صفقة للائتمان ستفعل.


في ما يلي بعض الاقتراحات للاستراتيجيات التي يجب اتخاذها بناء على افتراضات السوق.


استراتيجيات هبوطية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات محايدة.


هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى لاستخدامها للعب الأرباح، ولكن بالنسبة للتجار الجدد، وهذه هي استراتيجيات كبيرة لمحاولة حول الأرباح!


(تعرف على المزيد من استراتيجيات التداول من خلال ستيب أوب تو أوبتيونس)


ملخص الأرباح.


الأرباح الإعلانات هي الأحداث الثنائية التي تحدث الفصلية / السنوية الرابع رتبة يتراكم والارتفاع قبل إعلان الأرباح، ثم تقلب سحق بعد ذلك وهناك طريقة جيدة للاستفادة من التقلبات سحق بعد الأرباح لبيع قسط (بيع في أقرب دورة انتهاء الصلاحية التي تشمل إعلان) الأرباح والتحرك المتوقع خلال الأرباح هي أدوات بنيت في منصة تاستيوركس.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


زاوية المستثمر.


زيارة متجر عيبد للبدء.


زاوية المستثمر.


الخيار الجديد حدود الاستراتيجية المخاطر حول الأرباح.


ومن الشوائب المشتركة للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء شراء الأسهم قبل تقرير أرباحها مباشرة لأنها "تتصرف على حق". الأساسيات هي أرفع، وهناك قصة نمو مقنعة، والسهم هو في الإعداد الصاعد.


في بعض الأحيان، تعمل الاستراتيجية. وفي أحيان أخرى، يمكن أن ينتهي الأمر بشكل سيء، خاصة إذا كانت فجوات الأسهم تتراجع على الأرباح.


شراء أسهم دومينوز بيتزا (دبز) عندما كان في قاعدة كوب مع مقبض قبل تقرير أرباح 21 يوليو تحولت إلى أن تكون المكالمة الصحيحة. ارتفعت الأسهم على الأخبار. لكنه لم ينجح مع موبيلي (مبلي) مؤخرا عندما تحطمت أسهم 8٪ في اليوم الذي ذكرت نتائجها الفصلية. حققت الشركة ربع قوي آخر من الأرباح ونمو المبيعات، ولكن الأخبار أن الشركة ستنتهي علاقتها مع تسلا موتورز (تسلا) مستهترين المستثمرين.


وقد أدخل البنك مؤخرا استراتيجية خيارات للحد من المخاطر المتعلقة بالأرباح. وتوفر هذه االستراتيجية طريقة لالستفادة من اإلمكانية الصاعدة لتحرك السهم حول األرباح، مع الحد من مخاطر رد فعل سلبي على تقرير األرباح. يمكن استخدام الخيارات الأسبوعية أو الشهرية - طالما أن تكلفة الخيار هو الصحيح.


قد يبدو سوق الخيارات شاقة بعض الشيء، ولكن الاستراتيجية ليست معقدة.


أولا، ابحث عن الأسهم في أو بالقرب من نقاط شراء السليم. معظم سيتم بناء قواعد. بعد ذلك، ابحث عن خيار المكالمات الأسبوعية أو الشهرية قليلا من خارج المال. وهذا يعني أن سعر الإضراب هو أعلى بكثير من سعر السهم الأساسي. كل سعر ضربة يأتي مع قسط، أو تكلفة الخيار. تقسيم قسط من سعر السهم، وتضاعف من 100؛ وهذا يعطيك خطر الهبوط للتجارة في شكل النسبة المئوية. يبحث عن الصفقات مع خطر السلبي من 4٪ أو أقل.


يتم تفصيل الاستراتيجية كل أسبوع في العمود معاينة الأرباح من إبد طبعة أسبوعية في الصفحة B2. العديد من الأسهم واردة في الأسابيع الأخيرة تسليم خيارات لطيفة يفوز.


وكان أحد الفائزين في وقت مبكر نفيديا (نفدا)، ظهرت في 9 مايو طبعة من عيبد أسبوعي كما أنها حصلت على الدعم في المتوسط ​​المتحرك 10 أسابيع. عندما كانت الأسهم تتداول حول 35.50 في 12 مايو، جاء خيار المكالمة الأسبوعية قليلا من خارج المال مع 36 سعر الإضراب (13 مايو انتهاء) مع قسط من 1.27 $. وقد عرض ذلك تراجعا بنسبة 3.6٪.


وارتفعت الأسهم في 13 مايو / أيار، وأغلقت عند 40.98. كان يمكن أن يمارس هذا الخيار في ذلك اليوم على 36. إذا كنت لا تريد أسهم، هل يمكن أن يكون قد باعت الخيار نفسه لتحقيق ربح طيب.


وبطبيعة الحال، فإن خيار الأرباح لا يلعب دائما، ولكنه بديل أقل خطورة لشراء الأسهم مباشرة قبل الأرباح لأن المخاطر محددة مسبقا.


كين شريف | فيسبوك | IBD_KShreve.


أخبار ذات صلة.


سيس 2018 أخبار: أكبر تكنولوجيا المستهلك مشاهدة في العالم.


1/12/2018 معرض سيس 2018، أكبر معرض لتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، سوف يعرض أحدث التقنيات لمشاهدة من نفيديا وإنتل و.


1/12/2018 سيس 2018، أكبر معرض تجاري الالكترونيات الاستهلاكية في العالم، وسوف.


سيس 2014 تعزيز هذه رقاقة والتكنولوجيا الموردين.


بيتكوين و كريبتوكيرنسي الأخبار والاتجاهات.


S & # 038؛ P 500 زيارة عالية وسط جي بي مورجان، لينار، دلتا الأرباح على الرغم من إنتل، الفيسبوك الصعوبات: الاستعراض الأسبوعي.


رقاقة الأسهم لمشاهدة وأشباه الموصلات صناعة الأخبار.


فورد للسيارات الذاتية نائب الرئيس شريف ماراكبي حول كيفية كسب المال على سيارات القيادة الذاتية.


منظمة العفو الدولية أخبار: اتجاهات الذكاء الاصطناعي والأسهم الرائدة.


أبل ترتفع في حين بيتكوين الغطس. الوقت لشراء نفيديا، منظمة العفو الدولية الأسهم؟


هذا الاختراق السهم يفتقر إلى حجم، و رس خط التأخر.


أضواء اليوم.


بدء عيبد.


استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.


لا تفوت مونيشو.


متى ستعرفون أن الأسهم الكبيرة "كبيرة" قد انتهت؟ استخدام هذا المقياس هو سوق الأسهم المفتوحة على مارتن لوثر كينغ، يوم الابن؟ تبحث لرهان كبير على "بات"؟ إليك الطريقة. المحتوى المروج بواسطة ديريكسيون.


تقرير خاص.


سيس 2018 أخبار: أكبر تكنولوجيا المستهلك مشاهدة في العالم.


سيعرض معرض سيس 2018، وهو أكبر معرض تجاري للالكترونيات الاستهلاكية، أحدث التقنيات لمشاهدة من نفيديا وإنتل وقادة التكنولوجيا الآخرين.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


دليل التاجر للأرباح.


إن إمكانية تحرك السهم استجابة لتقرير الأرباح يمكن أن تخلق فرصا تجارية نشطة.


خيارات التداول الأسهم.


خيارات التداول الأسهم.


خيارات التداول الأسهم.


خيارات التداول الأسهم.


في 9 يناير 2017، موسم أرباح الربع الرابع 2018 بدأ بشكل غير رسمي قبالة. موسم الأرباح، والذي يستمر عادة بضعة أسابيع كل ربع سنة، هو فترة من الزمن عندما تصدر غالبية الشركات الأمريكية العامة تقارير الأرباح.


ليس هناك أي شيء آخر أن يؤثر على الأسهم مثل عندما شركة تقارير الأرباح. وبسبب احتمال تقلبات الأسعار الكبيرة نسبيا، يمكن أن تتأثر عائدات المستثمرين بشكل كبير بكيفية تلقي تقرير أرباح الشركة من قبل السوق. وليس من غير المألوف أن يرتفع سعر السهم أو ينخفض ​​بشكل كبير بعد تقرير الأرباح مباشرة. ويمكن أن تؤدي هذه الإمكانيات التي يمكن أن يتحرك بها المخزون بكمية كبيرة في اتجاه معين استجابة لتقرير الأرباح إلى خلق فرص تجارية نشطة.


وإليك كيفية التفكير في دمج موسم الأرباح في إستراتيجيتك.


جعل توقعاتك.


قبل النظر في كيفية تداول الأسهم حول إعلان الأرباح، تحتاج إلى تحديد الاتجاه الذي تعتقد أن السهم يمكن أن تذهب. هذه التوقعات حاسمة لأنها سوف تساعدك على تضييق الاستراتيجيات التي تختار. هناك استراتيجيات للتحركات السعر إلى الاتجاه الصاعد، الجانب السلبي، وحتى إذا كنت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا على الإطلاق.


رصد بنشاط.


سواء كنت تفكر في تداول إعلان أرباح، أو لديك موقف مفتوح موجود في أسهم الشركة التي على وشك الإبلاغ عن الأرباح، يجب عليك أن تنظر بنشاط في مراقبة الأخبار المتعلقة بالشركة قبل (وبعد) الإفراج عنهم، بالإضافة إلى نتائج التقرير نفسه. إن إعلان الأرباح، ورد فعل السوق، يمكن أن يكشف الكثير عن الأساسيات الأساسية للشركة، مع إمكانية تغيير التوقعات لكيفية أداء السهم.


وعلاوة على ذلك، فإن تأثير الأرباح على الأسهم لا يقتصر على الشركة المصدرة فقط. في الواقع، فإن أرباح الشركات المماثلة أو ذات الصلة غالبا ما يكون لها تأثير غير مباشر. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في قطاع المواد، فإن تقرير أرباح شركة ألكوا (آ) له أهمية خاصة لأنه من أكبر الشركات في هذا القطاع، والاتجاهات التي تؤثر على الكوا تميل إلى التأثير على أعمال مماثلة. ونتيجة لأي معلومات جديدة قد يتم الكشف عنها في تقرير الأرباح، قد تحتاج إعادة تدوير القطاع واستراتيجيات التداول الأخرى إلى إعادة تقييم.


بالإضافة إلى ذلك، فإن أرباح ألكوا لها أهمية فريدة لأن إطلاقها يمثل بداية غير رسمية لموسم الأرباح.


الطريق المباشر.


إذا كنت تبحث عن فتح موقف للتداول إعلان الأرباح، أبسط طريقة هي عن طريق شراء أو تقصير الأسهم. إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تنشر أرباحا قوية ونتوقع أن يرتفع السهم بعد الإعلان، يمكنك شراء الأسهم مسبقا. 1 على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تنشر أرباح مخيبة للآمال ونتوقع أن ينخفض ​​السهم بعد الإعلان، يمكنك اختصار السهم. من المهم جدا أن نفهم أن التقصير ينطوي على مخاطر كبيرة. فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يفهمون تماما المخاطر يجب أن تنظر في التقصير.


وبالمثل، والدعوة ووضع خيارات يمكن شراؤها لتكرار مواقف طويلة وقصيرة، على التوالي. يمكن للمستثمر شراء خيارات المكالمة قبل إعلان الأرباح إذا كان التوقع هو أنه سيكون هناك تحرك إيجابي في الأسعار بعد تقرير الأرباح. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر شراء خيارات وضع قبل إعلان الأرباح إذا كان التوقع هو أنه سيكون هناك تحرك سعر سلبي بعد تقرير الأرباح.


تنطوي خيارات التداول على مخاطر أكبر من شراء وبيع الأسهم، وينبغي فقط للمستثمرين ذوي الخبرة والمعرفين النظر في استخدام خيارات تداول تقرير الأرباح. يجب على التجار أن يفهموا تماما المال (العلاقة بين سعر الإضراب للخيار وسعر الأصل الأساسي)، انحطاط الوقت، التقلبات، والخيارات في النظر في متى وخيارات الشراء قبل إعلان الأرباح.


التقلب هو مفهوم حاسم لفهم عندما خيارات التداول. يظهر الرسم البياني أدناه تقلبات تاريخية لمدة 30 يوما مقابل التقلبات الضمنية (إيف) في إعلان الأرباح لمخزون معين. التقلبات التاريخية هي التقلبات الفعلية التي يتعرض لها الأمن. ويمكن النظر إلى التقلبات الضمنية على أنها توقعات السوق للتقلبات المستقبلية. يتم محاصرة فترة الأرباح لشهر تموز (يوليو) وتشرين الأول (أكتوبر) وكانون الثاني (يناير).


النظر في الإغريق والتقلبات الضمنية عند تداول الخيارات التي تدخل في إصدار الأرباح.


لاحظ في الفترة التي دخلت إلى الأرباح كانت هناك زيادة تاريخية حوالي 14٪ في الرابع، وبمجرد الإفراج عن الأرباح، عاد الرابع إلى ما يقرب من هف لمدة 30 يوما. ويهدف هذا إلى إظهار أن التقلب يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الخيارات المتداولة، وفي نهاية المطاف، الربح أو الخسارة.


استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


يمكن للمتداول أيضا استخدام خيارات للتحوط، أو تقليل التعرض للمراكز الحالية قبل إعلان الأرباح. على سبيل المثال، إذا كان المتداول في وضع الأسهم طويلة الأجل (على سبيل المثال، كنت تملك الأسهم ولها توقعات على المدى القصير)، وتتوقع أن يكون السهم متقلب إلى الجانب السلبي مباشرة بعد إعلان الأرباح القادمة، والمستثمر يمكن شراء خيار وضع لتعويض بعض التقلبات المتوقعة. وذلك لأنه إذا كان السهم في الانخفاض في القيمة، فإن الخيار وضع من المرجح أن تزيد في القيمة.


بالإضافة إلى شراء وبيع المكالمة الأساسية ووضع الخيارات، وهناك عدد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي يمكن تنفيذها لإنشاء مواقع مختلفة قبل إعلان الأرباح.


بعض السندات متعددة، والاستراتيجيات المتقدمة التي يمكن بناؤها لتحقيق الأرباح التجارية ما يلي:


سترادلز - A سترادل يمكن استخدامها إذا كان التاجر يعتقد أنه سيكون هناك خطوة كبيرة في سعر السهم، ولكن ليس متأكدا من الاتجاه الذي سوف تذهب. مع فترة طويلة، يمكنك شراء كل من الدعوة وخيار وضع لنفس الأسهم الأساسية، مع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان المخزون الأساسي يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك تحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم مسطح، قد تفقد كل أو جزء من الاستثمار الأولي. يمكن أن تكون إستراتيجية الخيارات هذه مفيدة بشكل خاص خلال إعلان الأرباح عندما يكون تقلب السهم أعلى من ذلك. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات التي تنتهي صلاحيتها بعد إعلان الأرباح قد تكون أكثر تكلفة. الخانق - على غرار المدى الطويل، الخانق الطويل هو استراتيجية الخيارات التي تمكن المتداول من الربح إذا كان هناك تحرك سعر كبير للأسهم الأساسية. والفرق الأساسي بين الخانق والسلاسل هو أن سترادل عادة ما يكون لها نفس المكالمة ووضع سعر التمرين، في حين أن الخانق سيكون اثنين، ولكن مختلفة، وممارسة الأسعار. فروقات الأسعار - A انتشار هو استراتيجية التي يمكن استخدامها للاستفادة من التقلب في المخزون الأساسي. أنواع مختلفة من ينتشر تشمل الدعوة الثور، والدعوة الدب، وضع الثور، ووضع الدب. طوق - A طوق يهدف إلى الحد من الخسائر وحماية المكاسب. يتم بناؤها من خلال بيع مكالمة وشراء وضع على الأسهم التي تملكها بالفعل.


إيجاد الفرص.


وستتاح للجمهور معلومات عن متى ستقدم الشركات تقارير عن أرباحها. ويلزم إجراء مزيد من البحوث المتعمقة لتكوين رأي حول كيفية النظر إلى هذه الأرباح من قبل السوق.


وبطبيعة الحال، يمكن أن يتعرض التجار لمخاطر كبيرة إذا كانوا مخطئين بشأن توقعاتهم. إن مخاطر الخسارة الأكبر من المعتاد كبيرة بسبب احتمال حدوث تقلبات كبيرة في الأسعار بعد إعلان الأرباح.


تقرير أرباح الشركة هو وقت حاسم من السنة للمستثمرين. يمكن أن تتغير التوقعات أو يتم تأكيد، والسوق قد تتفاعل بطرق مختلفة. إذا كنت تبحث عن الأرباح التجارية، قم ببحثك ومعرفة الأدوات المتاحة تحت تصرفك.


أعرف أكثر.


أبحاث الأسهم. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق الخيار مع مقيم استراتيجية الإخلاص (تسجيل الدخول مطلوب).


مقالات ذات صلة.


هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


كسب المال التداول أرباح الإعلانات.


إذا شاهدت وسائل الإعلام المالية، فقد رأيت كيفية عمل الأرباح. انها مثل لعبة كبيرة يوم الأحد. لأنه يأتي مع ساعات، وأحيانا أيام، من الخبراء الذين لا نهاية لها تقديم توقعاتهم من ما سوف تبدو الأرقام، وغيرهم من الخبراء تقديم استراتيجياتها لكيفية الاستثمار أو التجارة على أساس الأخبار. قد يقول البعض أنه من وسائل الإعلام أوفيرهيبي في أرقى، وإذا كنت مشاهدة موجة لا نهاية لها من الرسومات والموسيقى "الأرباح المركزية"، فإنه من الصعب أن يجادل.


ووفقا لشبكة سي إن بي سي، فإن النسبة المئوية لشركات S & أمب؛ P 500 التي فازت على أرباحها المتوقعة في الربع الأول من عام 2018 كانت أكثر من 70٪ وفقا لمجموعة بيسبوك للاستثمار، كان متوسط ​​التغير في يوم واحد لهذه الأسهم 0.47٪. قد لا يبدو خطر الحصول على نصف واحد فقط واحد في المئة يستحق الوقت، وخاصة بعد طرح الضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل، ولكن المستثمرين يعرفون أن متوسط ​​المخزون ليس هو نوع من الأسهم انهم بعد. بدلا من ذلك، انهم يبحثون عن الأسهم مثل أبل التي ارتفعت 50 $ في اليوم بعد أن ذكرت أرباح الانفجار. ويمثل هذا ما يقرب من 9٪ مكاسب من اليوم السابق.


واقع يختلف كثيرا. أولا، بالنسبة لكل واحد من تلك المكاسب الكبيرة، هناك مخزونات تعاني من خسائر كبيرة. شهدت ريفربيد تيشنولوغي خسارة قدرها 28.75٪ من قيمتها السوقية و فقدت ألسكريبتس-ميسيس أكثر من 35٪ منذ يناير، ولكن حتى تلك الخسائر الكارثية ليست السبب في أن العديد من المستثمرين يختارون البقاء بعيدا عن إعلانات الأرباح. فقط لأن الشركة تصدر إعلان أرباح إيجابية لا يعني أن أسهمها سوف ترتفع. يمكن لكل تاجر أن يروي قصص عن خسائر كبيرة على خلفية ما يبدو أنه إصدار أرباح مثير للإعجاب.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإعلانات أرباح التجارة، فإن أفضل استراتيجية هي عدم محاولة لجعله كل شيء أو لا شيء المسعى. لا تبحث عن النتيجة الكبيرة، ولكن بدلا من ذلك ننظر للحصول على قطعة من المكاسب، بحيث إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقك، وكنت أيضا تكبد سوى قطعة من الخسارة.


خيارات استراتيجيات لموسم الأرباح.


النقاط الرئيسية.


تحاول بعض استراتيجيات الخيارات الاستفادة من الزيادة في التقلبات الضمنية التي غالبا ما تحدث قبل إعلان الأرباح.


وقد صممت استراتيجيات الخيارات الأخرى لتحييد تأثير تلك الزيادة.


نستعرض أمثلة من كلا النوعين من الاستراتيجيات.


وبينما يشتري بعض المستثمرين ويحصلون على تقلبات كبيرة في السوق ليصبحوا مزعجين، فإن المتداولين النشطين غالبا ما يشبهون تقلبا كبيرا لأنه يجلب إمكانية حدوث زيادات كبيرة (أو انخفاضات كبيرة) في أسعار الأسهم. هذا النوع من بيئة السوق غالبا ما نراه خلال موسم الأرباح - عندما يصدر عدد كبير من الشركات المتداولة علنا ​​تقارير الأرباح ربع السنوية.


بالنسبة لمعظم التجار الذين يسعون لتحقيق الربح خلال موسم الأرباح، هناك نوعان من المدارس الأساسية للفكر:


تحقيق أقصى استفادة من تقلب أعلى يحتمل الاستفادة من حركة السعر دون الحصول على الأذى من التقلبات.


دعونا نلقي نظرة على كل من هذه الاستراتيجيات.


فهم التغيرات في التقلبات الضمنية.


في كل موسم أرباح، ونحن عادة ما نرى العديد من الأسهم التي تتجاوز تقديرات أرباحهم وتجربة قفزة كبيرة في الأسعار، والعديد غيرها التي لا ترقى إلى تقديراتها والحفاظ على انخفاض كبير في الأسعار.


التنبؤ بالمخزونات التي ستفوق التوقعات وتلك التي سوف تفوت أمر صعب. في تجربتي، لقد رأيت في كثير من الأحيان زيادة في التقلبات الضمنية في العديد من الأسهم مع اقتراب موعد الافراج عن الأرباح، تليها انخفاض حاد جدا في التقلبات الضمنية مباشرة بعد الإفراج.


وفيما يلي الرسم البياني للسعر اليومي لمدة سنة من الأسهم شيز الذي يظهر الآثار النموذجية للتقارير الأرباح الفصلية الأربعة. لاحظ ما يلي:


بدأ حساب متوسط ​​التقلب الضمني (الخط الأصفر) في الارتفاع بشكل حاد قبل أسبوع واحد من كل تقرير أرباح، ثم انخفض بشكل مفاجئ بعد صدور التقرير (الذي تم وضعه في صناديق حمراء في الرسم البياني أدناه). وكان سعر السهم مستقرا نسبيا قبل األرباح، لكنه تراجع) -0.82 (على التقرير األول) رقم 1 في الرسم البياني أدناه (، متجاوزا) +1.72 (على التقرير الثاني) رقم 2 في الرسم البياني أدناه (، (+1.08) على التقرير الثالث (رقم 3 في الرسم البياني أدناه)، وانخفض قليلا فقط (-0.20) على التقرير الرابع (رقم 4 في الرسم البياني أدناه). وفي حين تباين حجم الزيادات في التقلبات الضمنية إلى حد ما، كان من الممكن التنبؤ به تماما فيما يتعلق بالوقت الذي بدأ فيه في الزيادة ومدى سرعة إسقاطه بعد التقرير. لاحظ أن مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني أدناه ينطبق فقط على سعر السهم، وليس مستوى التقلب الضمني. في حين أن مستويات التقلب الضمني الفعلية سوف تختلف من المخزون إلى المخزون، المثال التالي هو مثال نموذجي على حجم التغيرات التقلب التي تحدث غالبا حول تقارير الأرباح.


آثار تقارير الأرباح الفصلية على المخزون على مدى سنة واحدة.


المصدر: ستريتسمارت Edge®.


عادة ما يعرف التقلب الضمني على أنه التقلب النظري للمخزون الأساسي الذي ينطوي عليه السعر المعروض لخيارات ذلك السهم. وبعبارة أخرى، فإن التقلبات المستقبلية المقدرة لسعر الورقة المالية.


نتيجة لذلك، شراء المكالمات (أو يضع) مباشرة للاستفادة من تقرير الأرباح التي تعتقد أنها سوف تغلب (أو تفوت) تقديرات الأرباح هي استراتيجية صعبة للغاية لتنفيذ. وذلك لأن انخفاض قيمة الخيار بسبب الانخفاض في التقلب قد يمحو معظم، إن لم يكن كلها، من القيمة المتزايدة المتعلقة بأي تغير في سعر السهم. وبعبارة أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تحرك كبير في السعر في الاتجاه الصحيح حتى ينتهي بكمية صافية صغيرة جدا.


الاستراتيجيات التي تستفيد من الزيادات في التقلبات الضمنية.


بالنسبة للأسهم التي تشبه مخططاتها شيز أعلاه، هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا النمط من التقلبات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير مع التقليل إلى حد كبير من تأثير حركة السعر المرتبطة بالأرباح.


إذا تم شراؤها قبل أسبوع تقريبا من الإعلان عن الأرباح، والمكالمات الطويلة، ووضع طويلة والاستراتيجيات بما في ذلك على حد سواء، مثل سترادلز طويلة وخنق طويلة، ويمكن بيعها في الربح فقط قبل الإعلانات إذا اكتسبت قيمة مع التقلبات الضمنية يزيد، حتى لو يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير نسبيا.


ويوضح الجدول أدناه كيف ستتحرك أسعار خيارات هذا السهم - نظريا - مع تغير التقلبات الضمنية حول كل تقرير أرباح. كما أنه يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه تغيرات التقلب على أسعار الخيارات.


تأثير تغيرات التقلبات على أسعار الأسهم.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ويبين العمود B أسعار المكالمات طويلة المدى (أتم) ويضع ومستوى التقلب الضمني قبل أسبوع واحد من كل تقرير من تقارير الأرباح الأربعة. ويبين العمود C تلك الأسعار قبل يوم واحد من الأرباح، عندما يصل التقلب الضمني إلى ذروته. في جميع مواسم الأرباح الأربعة، سعر المكالمات ويضع زيادات كبيرة، على الرغم من أن سعر السهم مستقر نسبيا. ويبين العمود دال القيمة النظرية لتلك الخيارات التي كانت ستتم بعد الإعلان عن الأرباح، إذا لم يكن هناك تغير في الأسعار في المخزون الأساسي (من أجل توضيح حجم تأثير التقلب). ويبين العمود هاء الأسعار الفعلية لتلك الخيارات بما في ذلك أثر التغير الفعلي في سعر السهم الأساسي.


في هذا المثال، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل أسبوع من ارتفاع السعر على الأرباح، كان من الممكن أن تكون مربحة بنسبة 0.96 (1.71-0.75) على تقرير الأرباح الثاني و 0.65 (1.15-0.50) على تقرير الأرباح الثالث.


إذا كنت قد اشتريت قبل أسبوع من انخفاض السعر على الأرباح، كنت قد تكون مربحة بنسبة 0.33 (0.95-0.62) على تقرير الأرباح الأول، ولكن كنت قد فقدت 0.03 (0.44-0.47) على تقرير الأرباح الرابع.


لاحظ أنه من الممكن تحقيق ربح على الخيارات الطويلة التي تم شراؤها قبل تقرير الأرباح، طالما أنك على صواب حول الاتجاه وشرائها قبل حدوث ارتفاع التقلبات.


ومع ذلك، لاحظ أنه بالنسبة إلى تقرير الأرباح الثاني، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل يوم واحد فقط من الأرباح كانت ستكلفك 1.80 لكل عقد، وعلى الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع بمقدار 1.72 عندما تم الإعلان عن الأرباح، فإن تلك المكالمات قد انخفضت من حيث القيمة إلى 1.71 مع انخفاض التذبذب.


وبالمثل لتقرير الأرباح الثالث، عندما انخفضت المكالمات من 1.30 قبل الأرباح إلى 1.15 بعد الأرباح.


على الجانب الآخر، لن تكون أفضل بكثير، حيث انخفضت الأسعار من 0.98 إلى 0.95 بعد تقرير الأرباح الأول ومن 1.00 إلى 0.44 بعد تقرير الأرباح الرابع.


في جميع الحالات الأربع، وانخفاض تقلب محو تماما من الاستفادة من حركة السعر على الأسهم الأساسية، حتى عندما اخترت الاتجاه الصحيح.


إذا كنت قد اشتريت المدى الطويل (المكالمات ووضع) قبل تقارير الأرباح الأربعة الجدول، وكنت قد كانت مربحة بنسبة 0.20 (1.75-1.55) على تقرير الأرباح الثاني وفقط 0.02 (1.21-1.19) على تقرير الأرباح الثالث . كما تظهر الأرقام، كنت قد تكبدت خسائر صغيرة بعد تقارير الأرباح الأولى والرابعة، من -0.21 و -0.25، على التوالي.


مرة أخرى، كانت هذه النتائج نتيجة لانخفاض كبير في التقلبات يلغي معظم أو كل تأثير حركة سعر السهم.


في حين أن هذا هو مجرد مثال واحد، كانت أفضل استراتيجية أداء شراء المكالمات، يضع، أو على حد سواء (سترادل طويلة) حوالي أسبوع واحد قبل الأرباح، ومن ثم إغلاق تلك المواقف قبل يوم واحد من الأرباح، حيث أن ارتفاع في التقلب تسبب كل من خيارات لكسب القيمة، على الرغم من الاستقرار النسبي لسعر السهم.


والأهم من ذلك، لأن المواقف كانت مغلقة قبل تقارير الأرباح، واختيار اتجاه السهم بعد تقارير الأرباح، لم يكن عاملا ذا صلة. (نضع في اعتبارنا، إذا كان هناك تحرك حاد في السعر في أي من الاتجاهين خلال الأسبوع قبل تقرير الأرباح، فإنه كان يمكن أن تمحى أي فائدة من زيادة التقلب).


الاستراتيجيات التي تستفيد من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.


كما نوقش، خيارات طويلة تميل إلى كسب قيمة مع زيادة التقلبات، وتميل إلى فقدان القيمة مع التقلبات تنخفض. ولذلك، فإن المكالمات الطويلة، وطويلة يضع، و سترادلز طويلة تستفيد عموما من الزيادة في التقلب الضمني الذي يحدث عادة قبل تقرير الأرباح.


وعلى النقيض من ذلك، فإن المكالمات القصيرة (المجردة)، قصيرة (عارية أو نقدية مضمونة) تضع، ​​سترادلز قصيرة وخنق، إذا بيعت قبل الأرباح مباشرة، ويمكن في بعض الأحيان أن يتم شراؤها مرة أخرى في الأرباح بعد الأرباح مباشرة، إذا فقدوا ما يكفي من القيمة كما التقلب الضمني ، بغض النظر عما إذا كان سعر السهم الأساسي يتغير أم لا.


والمفتاح للاستفادة من هذه الاستراتيجيات هو أن يبقى المخزون مستقرا نسبيا أو على الأقل مستقرا بما فيه الكفاية بحيث لا يؤدي التغير في سعر السهم إلى إلغاء الفائدة من الانخفاض في التقلبات.


إحدى الطرق لتقدير مقدار تغير سعر السهم عندما يتم الإعلان عن الأرباح هو التنبؤ (الضمني) بالتحرك رياضيا.


وكما ذكر سابقا، فإن التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر السهم الذي تنطوي عليه الخيارات على ذلك السهم. وبما أن أسعار الأسهم عادة ما يتم التنبؤ بها باستخدام منحنى التوزيع العادي (أو الجرس)، فإن وجود خيار ينطوي على تقلب ضمني بنسبة 30٪ يعني ضمنا أن الأسهم الأساسية سوف تتداول ضمن نطاق سعري أعلى بنسبة 30٪ إلى 30٪ أقل من 68٪ من الوقت (انحراف معياري واحد) على مدى سنة واحدة.


الصيغة لهذا الحساب هي:


(سعر السهم) x (إيف) × الجذر التربيعي للوقت في السنوات.


من هذا، يمكنك تحديد كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال حياة عقد الخيار. التلاعب في الصيغة ينتج نوعا ما ما يلي:


(سعر السهم) x (إيف) x الجذر التربيعي لمدة # أيام حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


ونظرا لأن أسعار الخيارات تميل إلى الحصول على تكلفة أعلى مع اقتراب إعلان الأرباح، يمكن استخدام اختلاف طفيف في الحساب للتنبؤ بالمبلغ المتوقع أن يتحرك السهم عند خروج الأرباح. وغالبا ما تسمى هذه الصيغة "الخطوة الضمنية". بالنسبة إلى الأسهم التي تعلن عن الأرباح مباشرة بعد إغلاق السوق، ستكون الصيغة:


(سعر السهم) x (التقلب الضمني)


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


وبالإشارة إلى الجدول أعلاه، لأن شيز كان يتداول بحوالي 17.75 دولار للسهم قبل تقرير الأرباح الأول وكان التقلب الضمني في خيارات الصراف الآلي في الشهر الأول 72٪ قبل الأرباح مباشرة، فإن الحساب أدناه يشير إلى تحرك 0.67 في أي من الاتجاهين. وبعبارة أخرى، هناك حوالي 68٪ فرصة أن شيز سوف تزيد في سعر يصل إلى 18.42 $ أو انخفاض في السعر وصولا الى 17.08 $ عندما يتم الإعلان عن الأرباح.


إذا استخدمنا هذه الصيغة لتقارير الأرباح الثلاثة الأخرى أعلاه، نحصل على النتائج التالية:


وكما ترون، فإن بعض هذه التوقعات كانت قريبة نسبيا من التحرك الفعلي، وبعضها الآخر كان مختلفا تماما. لذلك، قد تحتاج إلى استخدام تركيبة من هذه الصيغة وببساطة عرض تقارير الأرباح السابقة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان المخزون لديه تاريخ تجاوز أو الوقوع قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك، من قبل كم. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


وكثيرا ما يكون محددا رئيسيا في ما إذا كان السهم سيزيد أو ينخفض ​​في السعر بعد الإعلان عن الأرباح هو مدى توافق النتائج مع توافق آراء المحللين. وبما أن هذا "التوقع المفاجئ" هو عامل قابل للقياس، فإن مصدرا آخر للتنبؤ بما إذا كان المخزون سيتجاوز أو يقل عن توقعات الأرباح هو استخدام تقييمات شواب للأسهم.


ينتشر الائتمان.


كما أن فروق الائتمان العمودي (أوتم) (خارج نطاق المال) عادة ما تستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية، لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الائتمان الرأسي هو الحصول على الائتمان في وقت مبكر، ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له. انخفاض حاد في التقلبات الضمنية، مثل تلك التي تحدث عادة بعد إعلان الأرباح، وغالبا ما يتسبب في انخفاض الساقين في السعر وتصبح لا قيمة لها تقريبا، ما لم يكن هناك تحرك سعر كبير في الأسهم التي هي كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض تماما تأثير انخفاض التقلب.


هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول تقليل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات غير المكشوفة (المجردة). فمثلا:


إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيتجاوز التقديرات، فضع في اعتبارك أن أوتم تم نشره (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيكون أقل من التقديرات، فكر في انتشار أوتم الائتمان الائتمان (استراتيجية هبوطية).


النظر في الائتمان التالية وضعت انتشار سبيل المثال باستخدام الأسهم وهمية زيكس، يتداول حاليا حوالي 51.00 $، إذا لم يكن هناك تغيير السعر في الأسهم زيكس بعد إعلان الأرباح، ولكن تقلب ضمني ينخفض ​​30٪، والتسعير سيكون على النحو التالي:


شراء 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ 1.55 التقلب الضمني = 60٪


بيع 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 3.10 التقلب الضمني = 54٪


صافي الائتمان = 1.55.


ينخفض ​​التقلب الضمني بنسبة 30٪


بيع 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ .30 التقلب الضمني = 30٪


شراء 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 1.30 التقلب الضمني = 24٪


كما ترون، فإن صافي الربح سيكون 0.55 (1.55 - 1.00) بسبب التقلبات في التقلبات.


وتزداد الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية.


عادة ما تستفيد أوتم فروق الخصم الرأسي من الزيادات في التقلب الضمني لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الخصم الرأسي هو دفع الخصم صغير مقدما ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي إيتم. إن الزيادة الحادة في التقلبات الضمنية (ما لم تكن مصحوبة بتحرك سعر كبير)، مثل تلك التي تحدث عادة قبل إعلان الأرباح، غالبا ما تتسبب في زيادة السعرين. والخيار الطويل قيمة أعلى عادة كسب قيمة أسرع من الخيار القصير.


مثل انتشار الائتمان، تكون هذه الاستراتيجيات أكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول خفض التكلفة المرتبطة بشراء خيارات طويلة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يتجه إلى أعلى قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم خصم المكالمة الخصم (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف الاتجاه أقل قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم الخصم وضع انتشار (استراتيجية هبوطية).


الاستراتيجيات التي تحييد التغيرات في التقلب الضمني في الغالب.


وكما رأينا للتو، فإن التغيرات في التقلب يمكن أن تلغي في كثير من الأحيان تغيرات الأسعار أو توفر فرصا مربحة حتى عندما لا يكون هناك تغير في الأسعار. ولكن افترض أنك تريد أن تحاول الربح من التغير المتوقع في أسعار الأسهم وتجنب المضاعفات الناجمة عن عنصر التقلبات؟ النظر في انتشر المكالمة العمودية أتم وآلات الصراف الآلي وضع الرأسي ينتشر.


فروق العمودي التي تعتبر أتم وعادة ما يكون ساق واحدة فقط إيتم قليلا وساق واحدة فقط أوتم قليلا. في معظم الحالات، فإن التقلب الضمني في الساق الطويلة والساق القصير سيكون متشابه جدا، لذلك أي تغييرات في التقلبات بعد وضع الموقف سيكون لها تأثير ضئيل جدا على صافي قيمة انتشار، لأنها سوف تلغي إلى حد كبير بعضها البعض . ومع ذلك، عادة ما تحمل خيارات إدارة الحركة الجویة أکبر قیم الوقت (بالنسبة لخیارات إيتم أو أوتم) بحیث تکون حساسة جدا لتغیرات الأسعار.


ما يجب أن نأخذ في الاعتبار.


وفي حين أن ارتفاع التقلبات الضمنية قبل أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث مكالمات وتزيد من قيمتها، فإن هذه الزيادات يمكن تعويضها جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. وبالمثل، في حين أن التقلبات الضمنية تتناقص بعد أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث نداءات وتخفض بشكل حاد من حيث القيمة، فإن هذه النقصان يمكن أن تعوض جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، الاستراتيجيات الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلب الضمني تشمل: إيتم فروق الائتمان العمودي، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة، نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى ونسبة وضع ينتشر مرة أخرى. وبالمثل، فإن الاستراتيجيات التي قد تستفيد من انخفاض في التقلب الضمني تشمل: إيتم (في رأس المال) ينتشر الخصم الرأسي، الفراشات الطويلة، كوندورس طويلة، ينتشر معدل الدعوة ونسبة انتشار ينتشر.


آمل أن يعزز ذلك فهمك لاستراتيجيات الخيارات التي يجب مراعاتها خلال موسم الأرباح. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك. (إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شواب، فيمكنك تضمين التعليقات في مربع تعليقات المحرر.)


الخطوات التالية.


لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل في محفظتك:


• اتصل بشواب في أي وقت على الرقم 877-338-0192.


• تحدث إلى استشاري مالي شواب في فرعك المحلي.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.


مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.


ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment