Wednesday 7 March 2018

قروض خيارات خيارات الحوافز


قروض خيارات الأسهم الحافزة
تعزيز محفظتك دون امتداداتك المالية.
وقد اعترفت شركتك المساهمات التي قمت بها لأدائها والنجاح من خلال منحك خيارات لشراء أسهم الشركة. تمثل أكثر من شركتك في ™ احترام لك كموظف قيمة، خيارات الأسهم يمكن أن تساعدك على تطوير محفظة استثمارية ذات مغزى بسرعة. في كثير من الأحيان مع مكاسب كبيرة.
نحن تبسيط العملية.
كما ريموند جيمس المستشارين، ونحن نتعاون مع شركائنا في ™ ™ خبراء الأسهم الخيار لتقديم خدمة خطوة بخطوة. لدينا خبراء خيار الأسهم الاتصال بالشركة لمراجعة قواعد ممارسة الخيار الأسهم ومن ثم ضمان يتم اتباعها نيابة عنك، وكذلك مساعدة في استكمال النماذج المطلوبة. وفي حالة بيع السهم، فإنهم يؤكدون أيضا أن البيع يتوافق مع القاعدة 144، والأهم من ذلك، أنهم يقدمون الدفع في الوقت المحدد عند إتمام المعاملة.
كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
وبمجرد أن ناقش موقفك وقرر الوقت المناسب لممارسة الخيارات الخاصة بك، يجب علينا مراجعة البدائل العديدة للمضي قدما في الصفقة.
النقدية مقابل غير النقدي.
يمكنك اختيار شراء الخيارات باستخدام النقدية الخاصة بك. في هذه الحالة، يكون قرارك الأساسي هو ما إذا كان سيتمسك ببيع أو جزء من المخزون أم لا.
بدء ممارسة الخيار غير النقدي.
بالنسبة للحسابات التي يحفظها ريموند جيمس وشركاه، تقوم الشركة بتمديد الائتمان مؤقتا من أجل بدء ممارسة الخيار. إيتاس ™ لدينا خدمة خيار الأسهم غير النقدي. الفرضية الأساسية هي اقتراض ما يكفي من النقد لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك ومن ثم بيع ما يكفي من الأسهم الناتجة لتغطية المبلغ المقترض، جنبا إلى جنب مع أي الفائدة المستحقة أو الرسوم. يمكنك بعد ذلك استخدام ما تبقى من الأسهم لبناء محفظة الاستثمار الخاصة بك.
إذا اخترت أن تبيع فورا أسهمك، ريموند جيمس يمكن أن القرض لك كامل المبلغ المطلوب، وبأسعار فائدة تنافسية للغاية، لممارسة الخيارات الخاصة بك. ثم تقوم بسداد القرض عند استلام األسهم ويكون الفرق بين البيع لالستثمار أو اإلنفاق، كما تراه مناسبا.
* جاهز الوصول هو حساب هامش وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وقد ينطوي الاقتراض على الهامش واستخدام الأوراق المالية كضمان على درجة عالية من المخاطر. يمكن لظروف السوق أن تضخم أي احتمال للخسارة. إذا تحول السوق إلى المستثمر، قد يطلب منه إيداع أوراق مالية إضافية و / أو نقدية في الحساب. ويمكن بيع الأوراق المالية في الحساب لتلبية طلب الهامش، ويمكن للشركة بيع الأوراق المالية للمستثمر دون الاتصال بهم. يتم تحديد أسعار الفائدة المحملة بالمبلغ المقترض. يرجى زيارة sec. gov/investor/pubs/margin. htm للحصول على معلومات إضافية. يرجى قراءة نموذج الحساب الجديد واتفاقية حساب العميل بعناية قبل التوقيع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع عملاء الهامش الجدد يحصلون على بيان الإقراض من ريموند جيمس وبيان هامش الربح الذي نشرته فينرا والذي يوضح مخاطر الهامش بشكل كامل.
إذا كنت تملك بالفعل أسهم أسهم شركتك قبل ممارسة الخيار الخاص بك، قد يكون هناك ميزة ضريبية لمبادلة الأسهم. تبادل الأسهم يسمح لك لتبادل بعض أسهمك الحالية مع الشركة ودفع لممارسة الخيار الخاص بك.
الآثار المالية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم.
وبمساعدة من مشورتنا من ذوي الخبرة، يمكنك اتخاذ القرار النهائي بشأن الآثار المالية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يجب عليك أن تنظر في كيفية التنويع يمكن أن تقلل من المخاطر والتقلبات المرتبطة عقد معظم محفظتك في أي بديل استثماري واحد، في هذه الحالة، أسهم شركتك. يمكننا العمل معك لصياغة خطة مالية تقوم بتخصيص الأصول التي أنشأتها من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في بدائل الاستثمار المتنوعة.
سوف ترغب أيضا في النظر في الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. كل نوع من الخيارات، سواء كان خيار غير مؤهل أو حافز الأسهم، يتم التعامل بشكل مختلف. على سبيل المثال، ممارسة خيار الأسهم غير المؤهل هو حدث خاضع للضريبة. يتم معاملة الفرق بني سعر املمارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم كدخل عادي. سوف یحجب صاحب العمل الضرائب الفدرالیة والولایة والمالیة، إن وجدت، وقت إجراء التمرین.
قاعدة الربح القصيرة سوينغ.
قاعدة الربح المتأرجحة القصيرة هي لائحة لجنة الأوراق المالية والبورصات وقد تؤثر على معاملة الخيار الخاص بك إذا كنت من الداخل.
يمكن ريموند James†™ المستشارين الماليين تسهيل التعامل المهني لجميع التفاصيل من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك وتوجيه لكم من خلال الأوراق اللازمة.
حقوقك كعميل:
خدمة مهذب مستشار مالي جدير بالثقة ومختصة توصيات مناسبة المعاملات في الوقت المناسب بأفضل الأسعار المتاحة الإفصاح الكامل عن التكاليف والمخاطر.
ريمون جيمس بيل الحقوق.
ريموند جيمس & أسوسياتس، Inc.
620 N. ريفير رود سويت 108.
نابيرفيل، إيل 60563.
الخط المباشر: 630-579-3805.
&نسخ؛ ريموند جيمس وشركاه، وشركة جميع الحقوق محفوظة. فيكي كامبل مجموعة التخطيط للتقاعد.

هنا & # 8217؛ s كيف يمكن للموظفين خيارات الأسهم الخاصة بك تجعلك المال.
ريبيكا سفير.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صادقة - في المرة الأولى حصلت على خيارات الأسهم الموظف، لم يكن لدي أي فكرة عما كانوا عليه. بدا المال الاضافي كبيرا، ولكن "جدول الاستحقاق" و "خيارات ممارسة" يعني شيئا بالنسبة لي.
خيارات الأسهم الموظف هي فائدة ممتازة، ولكن عليك أن تعرف ما يجب القيام به معهم حتى لا تذهب إلى النفايات.
هل تساءلت يوما، كيف تعمل خيارات الأسهم؟ قراءة على للحصول على شرح كامل لهذه الفوائد المهنية.
ما هي خيارات الأسهم للموظفين؟
إذا كان لديك خطة خيار أسهم الموظفين، يمكنك استخدامه لشراء أسهم شركتك. هذه الأسهم سوف يكون لها سعر ثابت هو لطيف ومنخفض.
ويسمى هذا السعر المبدئي سعر المنحة أو سعر التمرين. وعادة ما يتطابق مع سعر السوق من أسهم الشركة في الوقت الذي منحت الخيارات.
إذا كانت الشركة تنمو، يذهب الجمهور، أو يحصل على اشترى بها، ثم سعر أسهمها يجب أن ترتفع. عند هذه النقطة، يمكنك بيع أسهمك لتحقيق ربح وسيم. (هذا هو عدد الموظفين المبتدئين في غوغل الذين أصبحوا عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلك المنزلي.)
ومع ذلك، إذا كانت الشركة مفلسة، ثم أسهمك على الأرجح لا قيمة لها.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟
في البداية، كل ما عليك القيام به هو قبول عرض صاحب العمل الخاص بك. وتقرر الشركة عدد الأسهم التي تحصل عليها، وسعر كل سهم، وجدول الاستحقاق. يحدد جدول الاستحقاق عندما تحصل على ممارسة الخيارات الخاصة بك - وبعبارة أخرى، عندما تحصل على شراء الأسهم.
معظم أرباب العمل لا تمكنك من ممارسة الخيارات الخاصة بك في اليوم الأول. بدلا من ذلك، تحتاج إلى العمل لمدة عام أو أكثر أولا. ويتراوح جدول الاستحقاق النموذجي ثلاث أو أربع سنوات.
لنفترض أن شركتك تقدم لك 6000 خيار أسهم مع جدول استحقاق لمدة ثلاث سنوات. وتقول الشركة أنك يمكن أن تمارس ثلث الخيارات الخاصة بك بعد سنة واحدة (ما يسمى & # 8220؛ جرف الاستحقاق & # 8221؛). يمكنك ممارسة 1/36 من الخيارات المتبقية كل شهر بعد ذلك.
أساسا، يمكنك شراء 2،000 سهم بعد السنة الأولى. ثم، يمكنك شراء 111 سهم كل شهر لاحق حتى كنت قد مارست كل من خيارات الأسهم الخاصة بك.
لم يكن لديك لشراء الأسهم مرة واحدة يتم تعيين الخيارات الخاصة بك، ولكن يمكنك إذا كنت ترغب في ذلك. في بعض الحالات، من المنطقي الانتظار لممارسة خيارات الأسهم حتى ارتفعت قيمة الأسهم.
يجب عليك أيضا النظر في كيفية عمل الضرائب على خطتك. يقدم أصحاب العمل نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).
إسو عادة ما تكون أفضل لأن لديهم بعض المزايا الضريبية. تحقق مع الموارد البشرية أو مستشار الضرائب لمعرفة ما هي قوانين الضرائب تنطبق على خطة خيار الأسهم الخاصة بك.
كيف يمكنك كسب المال من ممارسة خيارات الأسهم؟
إذا شركتك يجعل المال، لك كسب المال. ماذا؟ واسمحوا & # 8217؛ ثانية استخدام مثال 6000 سهم.
لنفترض أن وظيفتك الجديدة تتيح لك شراء هذه الأسهم البالغ عددها 6،000 سهم مقابل دولار واحد. بعد ثلاث سنوات، يتم تعيين جميع الخيارات الخاصة بك.
شركة سوبر ناجحة الخاص بك يذهب الجمهور، وفجأة أسهمها يطلق النار على ما يصل إلى 10 $ للسهم الواحد. إذا لم يكن لديك بالفعل، فإنك تشتري 6000 سهم بسعر $ 1 لكل منها، وتنفق ما مجموعه 6،000 دولار. ثم، يمكنك تشغيل وبيع الأسهم الخاصة بك مقابل 10 $ لكل منهما، ويكسب لك 60،000 $.
من خلال إنفاق 6،000 $ على أسهم الشركة، كنت قد تمكنت من جعل 54،000 $! ليس مكافأة سيئة بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق.
بالطبع، كل شركة مختلفة. لن تنتهي جميع الشركات بمخزون قيم. في كثير من الحالات، من المنطقي الانتظار حتى يتجاوز سعر السوق لمخزون شركتك سعر المنحة لخيارات الأسهم قبل ممارسة خياراتك.
هل يمكن انتهاء صلاحية الخيارات؟
جنبا إلى جنب مع سعر المنحة والجدول الزمني للاستحقاق، قد يكون خيار العرض الأسهم لديك تاريخ انتهاء الصلاحية. يجب أن تقرأ عقدك بعناية للطباعة الجميلة.
معظم الشركات لديها جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات مع جرف منحى لمدة سنة واحدة. إذا تركت قبل عام، فسوف تفقد خيارات الأسهم الخاصة بك.
ولكن إذا تركت بعد الجرف المنحدر، ثم قد تحصل على الاحتفاظ بأي خيارات مكتسبة. بعض الشركات تعطيك نافذة من الوقت لشراء أسهم قبل أن '# 8217، فقدت.
لماذا يقدم أصحاب العمل هذه الفائدة؟
الفوائد المالية بالنسبة لك واضحة، ولكن ماذا أصحاب العمل الخروج من تقديم خيارات الأسهم؟
حسنا، واحد، أنها تجعل الموظفين يشعرون جيدة. الموظفين السعيدة هي أكثر استثمرت في نجاح الشركة، وبالتالي أكثر مكرسة والعمل الجاد. ويتوقع العديد من المهنيين المهرة خيارات الأسهم. يمكن أن يساعد هذا العرض الشركات الصغيرة على جذب أفضل المواهب.
وأخيرا، هذا العرض يجعل من الناحية المالية. إذا كانت الشركات تقدم خيارات الأسهم، ثم أنها لا تضطر إلى دفع الكثير في فوائد أخرى في الجبهة.
وربما يكون السبب في ذلك أن تسع شركات أخرى تقدم خيارات الأسهم اليوم عما كانت عليه في الثمانينيات. جميع في كل شيء، وتقديم الخيارات هي مفيدة لأرباب العمل كما هو للموظفين.
دون & # 8217؛ تجاهل مكان العمل هذا.
إذا كانت وظيفتك الجديدة تقدم لك خيارات الأسهم، تأكد من قراءة التفاصيل. معرفة عدد خيارات الأسهم التي تحصل عليها، وما هي النسبة المئوية للشركة التي يمثلها هذا العدد.
ابحث عن جدول الاستحقاق، والقوانين الضريبية، وأي قيود على ممارسة خيارات الأسهم. إذا كانت القيمة السوقية تتجاوز سعر المنحة، يجب عليك كسب المال. من خلال ممارسة الخيارات وبيع الأسهم، يمكن أن ينتهي بك الأمر بمعدلات خطيرة من النقد.
لم يكن لديك إلى الانتظار للحصول على وظيفة لنقدم لكم خيارات الأسهم لبدء الاستثمار. إذا كنت مستثمرا مبتدئا، تحقق من هذه السماسرة الستة للبدء.
هل أنت غير راض عن وظيفتك الحالية وحريصة على المضي قدما؟ لمزيد من المعلومات حول تحويل المسارات، تحقق من هذه المادة العظيمة!
تريد أن تبدأ الاستثمار؟
قرض الطالب بطل الإفصاح المعلن.
لدينا فريق في طالب القرض بطل يعمل بجد لإيجاد وتوصي المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها ذات جودة عالية، وسوف يكون لها تأثير إيجابي في حياتك. نحن أحيانا كسب لجنة المبيعات أو رسوم الإعلان عند التوصية مختلف المنتجات والخدمات لك. على غرار عندما كنت تباع أي منتج أو خدمة، تأكد من قراءة غرامة المطبوعة، وفهم ما كنت شراء، والتشاور المهنية المرخصة إذا كان لديك أي مخاوف. طالب القرض بطل ليس المقرض أو مستشار الاستثمار. نحن لا نشارك في عملية الموافقة على القرض أو الاستثمار، كما أننا لا نتخذ قرارات تتعلق بالائتمان أو الاستثمار. أسعار وشروط المدرجة على موقعنا هي تقديرات وتخضع للتغيير في أي وقت. يرجى القيام بواجبك وإعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.
توب إنفستمنت سيرفيسز لعام 2018.
الوظائف ذات الصلة.
بدء الاستثمار اليوم!
معرفة مقدار ما يمكن أن تكسب على الاستثمار والتخطيط للمستقبل الخاص بك.
مراجعة الصفحات.
المزيد من الموارد.
الوظائف ذات الصلة.
طالب القرض بطل.
طالب القرض بطل، وشركة يساعد 200،000+ المقترضين إدارة والقضاء على أكثر من 3.5 مليار دولار في الديون قرض الطلاب. نحن في مهمة لمساعدة 44 مليون الأميركيين إدارة القروض الطلابية أكثر ذكاء.
منتجات.
طالب القرض بطل، وشركة يساعد 200،000+ المقترضين إدارة والقضاء على أكثر من 3.5 مليار دولار في الديون قرض الطلاب. نحن في مهمة لمساعدة 44 مليون الأميركيين إدارة القروض الطلابية أكثر ذكاء.
تنويه: اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن بطل طالب القرض هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها. المعلومات التي تم الحصول عليها عن طريق قرض الطالب بطل والتجارة؛ هو لأغراض تعليمية فقط. يرجى استشارة أخصائي مالي مرخص قبل اتخاذ أي قرارات مالية. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال معلنين تابعين لجهات خارجية. هذا الموقع غير معتمد أو منتسب إلى وزارة التعليم الأمريكية.
© حقوق الطبع والنشر 2018-2018 طالب القرض بطل ™، وشركة، جميع الحقوق محفوظة. - القانونية - الخصوصية - الأمن.

اللعب مع النار: قروض لممارسة خيارات.
هناك نقاش حالي حول ما إذا كنا في فترة من التقييمات العالية، والدفعة غير العقلانية أو فقاعة أسفل اليمين. أنا لا أعرف، ولكن رأيت قطعة أثرية واحدة من فقاعة الفعلية الخلفية رأسها القبيح في الآونة الأخيرة: استخدام القروض لممارسة خيارات الأسهم. وباختصار، من الأمور الخطيرة للغاية أن تكون لها عواقب وخيمة جدا.
أساسيات.
وفي الوقت الحالي، يبلغ معدل الأرباح الرأسمالية الاتحادية على المدى الطويل 20 في المائة، ومعدل ضريبة الدخل بالنسبة لأرباب العمل العليا هو 39 في المائة. وبوجه عام، يخضع الأفراد الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل للضريبة بمعدلات الأرباح الدنيا، في حين يخضع أولئك الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة تقل عن سنة للضريبة بمعدل ضريبة الدخل الأعلى. وهذا يعني إذا كان الزبائن يحصلون على خيار الأسهم وعدم ممارسة ذلك مقدما، وسوف تخضع للضريبة بمعدل أعلى بنسبة 20 في المئة. وفقا لذلك، بالنسبة للموظفين بدء التشغيل يمكن أن يكون هناك فائدة ضريبية كبيرة لشراء الأسهم بحيث يتم تطبيق معدل أقل على الخروج الناجح.
لسوء الحظ، مع التقييمات العالية اليوم، العديد من الموظفين غير قادرين على تحمل لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وينطبق هذا بشكل خاص على الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين ينضمون إلى الشركات الناشئة الواعدة التي لديها بالفعل قوة جر. هؤلاء الناس تميل إلى الحصول على منح خيار كبير - وهذه الشركات لديها أسهم مكلفة - لذلك خيارات ممارسة غالبا ما تكون تكلفة باهظة للجميع ولكن أغنى الموظفين.
أحد الحلول المحتملة هو قرض. يمكن للشركة إقراض موظفيها المال لممارسة خياراتهم. في هذه الحالات المال لا حتى تغيير اليدين. يوقع الموظف على مذكرة واعدة لدفع الشركة مبلغ الممارسة المطلوبة في وقت ما في المستقبل، والموظف يستخدم تلك الملاحظة لدفع سعر ممارسة الخيار. الصفقة محايدة للشركة ويتم تحسين الوضع الضريبي للموظف. ما الذي يمكن أن يكون خطأ في هذا؟
من وجهة نظر دائرة الإيرادات الداخلية، تبدأ فترة الاحتفاظ بأرباح رأس المال على المدى الطويل فقط عندما يتم شراء الأسهم. "إذا تم الشراء المزعوم باستخدام قرض، فإن ذلك الشراء يعتبر فقط صالحا إذا كان المقترض يتحمل مسؤولية شخصية عن دفع كل هذه الديون أو جزء كبير منها. لذلك إذا كان القرض قرضا غير منحور (أي، يمكن للشركة أن تذهب فقط بعد الأسهم كضمان إذا لم يتم سداد القرض)، فإن مصلحة الضرائب لا تعتبر هذا البيع. وبناء على ذلك، يجب على حامل المذكرة (الشركة) الرجوع إلى أصول المشتري (الموظف) لبدء ساعة الأرباح الرأسمالية الموقوتة (أي أن المقترض سيكون مسؤولا شخصيا عن جزء كبير على الأقل من القرض).
الحقيقة.
وكثيرا ما كان الموظفون الذين يدخلون هذه المعاملات مرتاحين لأن القرض ليس "حقيقيا"؛ في عقولهم، فإن الشركة على يقين من أن تكون ناجحة بحيث سيتم بسهولة سداد القرض من عائدات ضخمة من بيع الأسهم في الاكتتاب لا مفر منه، أو (أسوأ حالة) اكتساب مربحة. إذا كان هناك أي شيء على ما يرام، وفريق الإدارة العمل شيئا مع الموظفين المتأثرين. المشكلة هي ما يحدث عندما تنخفض السفينة.
في حين أن الجميع يعتقد أن بدء التشغيل سيكون نجاحا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات الناشئة تفشل. في حين أن البعض يفعل ذلك بطرق مرتبة تنطوي على السداد المنظم للدائنين أو المستأجرين، وكثير ببساطة طي متجر دون سداد الدائنين. وحتى مع وجود إدارة حسنة النية، غالبا ما تجد الشركات الناشئة أنها تغلق أبوابها في حالة ذات أصول أقل بكثير من التزاماتها. وعندما يحدث ذلك، فإن الدائنين يمتلكون الشركة فعليا (سواء من خلال إفلاس رسمي أو عملية أخرى) وأن يعين شخصا يتصرف بالنيابة عنهم من أجل التمشيط من خلال جميع أصول الشركة لمعرفة كيف يمكنهم استرداد الأموال المستحقة لهم. إن القروض التي يستخدمها الموظفون لممارسة خياراتهم هي من بين تلك الموجودات. ومما لا يثير الدهشة أن الدائنين يريدون تسديد هذه المذكرات.
أنا أكتب هذا لأنني رأيت هذا الخطأ على نحو خاطئ. وعندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا في عام 2001، انتهى الكثير من الناس الذين استخدموا القروض لممارسة الخيارات، من دهشتهم عندما استحقت تلك القروض. أولا، كانت الأسهم التي يملكها لا قيمة لها. ثانيا، كان مجلس الإدارة والضباط غالبا ما يستقيلون بشكل جماعي، وترك شؤون الشركة تدار من قبل لجنة من الدائنين (أو شخص تعينه لجنة من هذا القبيل).
وكانت هذه اللجان الدائنة بلا هوادة في رغبتها وقدرتها على استخراج الأصول من حاملي البطاقات. وقد تم احتجازهم على منازل الناس وسياراتهم، ووضعوا رهن على الحسابات المصرفية، وسعى للحصول على أجور مستقبلية. ولم يكن لأعضاء مجلس الإدارة السابقين والضباط أي سلطة لوقف هذه العملية. خلال هذه الفترة، تلقيت العديد من المكالمات المتعثرة من الموظفين السابقين من الشركات ذات الطيران العالي مرة واحدة. وقد أصيبوا بالصدمة بوجه عام لمعرفة أنهم اضطروا إلى تسديد الأموال التي اقترضوها.
إذا كان لدى زبائنك الأصول لدفع القرض، ولكن يفضل وضع النقد للعمل في مكان آخر، قد يكون من المعقول استخدام قرض لممارسة خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن العملاء يجب أن يقترضوا هذا المال فقط إذا كانوا قادرين على دفعه مرة أخرى. ويبدو أن ذلك يبدو شائعا، ولكن في الأوقات الطيبة مثل هذه، يبدو أن إحساسنا الجماعي الجماعي يفشلنا. ومما يزيد من تعقيد هذه المشكلة الإبلاغ الناجي عن الناجين من الموظفين من الشركات الناجحة الذين يرغبون (مع الاستفادة من 20/20 بعد النظر) أنهم مارسوا خياراتهم في وقت مبكر. انه لشيء رائع لممارسة الخيارات كجهاز التخطيط الضريبي، ولكن لا تدع الضرائب الذيل واغ الكلب الاقتصادي.

منتدى الأسئلة والأجوبة.
ممارسة الأسهم الخيار مع السندات الإذنية.
مرحبا، نحن شركة خاصة. وقد مارس أحد موظفينا خيارات أسهمه عن طريق سند إذني. كيف يجب أن يتم تسجيل هذه المعاملة في نظام المحاسبة لدينا؟ بمجرد أن يجعل السداد، كيف يتم تسجيل ذلك؟ شكرا لكم!
الشركة: مسرع النمو.
انها قرض الموظف.
تأكد من شحن الفائدة و * لا يغفر له *.
السداد هو مجرد ذلك؛ سداد القرض.
أنا عادة لا تشجع الشركات على السماح بتمارين الخيار عن طريق سند إذني. ويمكن للسندات الإذنية أن توفر للموظفين وسيلة لممارسة الخيارات والبدء بفترات اكتساب رأس المال دون الحصول على النقد. ومع ذلك، يجب أن تكون السندات اإلذنية ملجأ بالكامل إلى حد كبير لبدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية، مما يخلق التزاما حقيقيا للموظف حتى إذا أصبح السهم في نهاية المطاف غير ذي قيمة. ويجوز لوصي الإفلاس أن يحاول جمع مذكرة استئناف كاملة في حالة إفلاس الشركة. ويعني اللجوء الكامل أن المذكرة التزام عام من جانب الموظف، بدلا من أن يقتصر اللجوء على الأسهم المشتراة في حالة التخلف عن السداد.
وإذا لم يكن السند الإذني ملجأ بالكامل، فإن الخيار لا يعتبر ممارسا لأغراض ضريبية. إذا تم سداد المذكرة (أو الغفران) في المستقبل، وهناك فرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت، فإن الموظف قد يكون له حدث خاضع للضريبة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا غفرت المذكرة، فإنه سيتم خلق الديون الإعفاء الدخل للموظف.
المحاسبة عن ممارسة الخيار، وإصدار الأسهم، والسند الإذني هو مستقيم جدا إلى الأمام. ومع ذلك، بالنسبة لتقاریر المحاسبة المقبولة عموما، فإن السند الإذني قد یصبح في نھایة المطاف حساب حقوق ملکیة حتی یتم دفعھ. ولم يكن هناك أي رأس مال "مدفوع" حتى يتم دفع المذكرة.
شخصيا، أود أن مناقشة هذا مع كل من شريكي التدقيق والشريك الضريبي هناك الكثير من الألغام الأرضية هنا التي يمكن أن مفاجأة الجميع إذا لم يتم بشكل صحيح.
الشركة: مسرع النمو.
الاتفاق مع أنون:
، وهذا هو الاختلاف على السماح للموظف مقامرة مع أموال الشركة. إذا كان المقامرة يذهب سيئة، تحدث أشياء سيئة.
-Anon ذكر أيضا قضية "الغفران". أقترح بشدة النظر في ما يحدث عندما يغفر قرض الموظف. هناك نكهات من النتائج؛ أسوأ النكهات سيئة بشكل خاص (عقوبات المؤجلة غير المبررة، الخ). وقد اتخذت مصلحة الضرائب إجراءات فيما يتعلق بالانتهاكات الماضية، وكنت لا تريد أن يتم القبض في مصيدة.
ويعتمد بعض التباين على ما إذا كانوا ينفذون أم لا.
شركة: جلينكيرن المرتفعات ليك.
بالإضافة إلى الفوائد التي تم جمعها، والنظر في المدفوعات الرئيسية أيضا، على الأقل الاسمي. سترغب في تجنب ظهور مظهر ليس حقا قرضا - لا تريد أن تكون لديك مشكلة في جمع المذكرة عندما / إذا غادر الموظف قبل وقوع حدث سيولة. كما تعلمون، فإن جمع الأموال من الموظفين المغادرين يمكن أن يكون تحديا في بعض الولايات. تأكد من أن وثائق / توصیلات الموظفین الخاصة بك تعتبر حق الشرکة في موازنة رصید القرض مع أجور الإجازات غیر المکتسبة والمکافآت والعمولات وما إلی ذلك إذا غادر الموظف الشرکة.
لقد ذهبت للتو من خلال هذه المسألة مع شركتي وسوف أعيد تأكيد بعض القضايا المذكورة أعلاه:
1 - يجب أن يكون قرضا باللجوء؛ خلاف ذلك، تفقد أي فائدة ضريبية لممارسة تلك الخيارات. يرجى ملاحظة أن المحاسب و المحامي سوف تختلف على ما يعنيه "اللجوء". في "المحاسبة" العالم المحاسبة يعني أنك يمكن أن تذهب بعد الأصول الشخصية للشخص في حين أن النائب قد كتابة مذكرة بحيث أسوأ حالة بالنسبة للشخص هو أنه / يجب عليها إعادة الأسهم. في هذه الحالة، فإن المحاسب لن يريد منك أن تظهر الخيارات كما تمارس على الكتب على الرغم من من منظور الضرائب أنها لا تزال مؤهلة للحصول على مكاسب رأس المال.
2. لا تستنتج أو تعني أن القروض قد تغفر. في حالتنا تم دفع القروض ولكن تم منح الموظفين مكافأة في وقت لاحق.
3. في حالتنا، ينصحنا محاسبنا بإبقاء القروض خارج الميزانية العمومية.
4. تأكد من فرض رسوم على سعر الفائدة الذي يتوافق مع إرشادات مصلحة الضرائب الأمريكية.
5. يمكنك تعديل الملاحظات لتمديدها، ولكن فقط في وقت واحد. وإلا، فإنه قد لا يمر التدقيق إرس.
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

ما هي خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) & # 8211؛ الضرائب، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
تم تصميم معظم برامج الأسهم للموظفين لفائدة إما الموظفين رتبة أو ملف أو جميع أنواع الموظفين في الشركة. ومع ذلك، هناك نوع واحد من خطة خيار الأسهم التي عادة ما تكون متاحة فقط للمديرين التنفيذيين والإدارة العليا.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز)، المعروفة أيضا بخيارات الأسهم المؤهلة أو القانونية، أبناء عمومتها غير المؤهلين من نواح كثيرة. ومع ذلك، فهي النوع الوحيد من الخيارات التي تسمح للمشارك أن يقدم تقريرا عن جميع الأرباح بين ممارسة وسعر البيع كأرباح رأس المال، شريطة استيفاء شروط معينة. وفي مقابل هذا الامتياز، يجب أن تتقيد خيارات أسهم الحوافز بعدة قواعد لا تنطبق على أنواع أخرى من الخطط.
في حين يشار إلى إسو أيضا باسم خيارات الأسهم المؤهلة، لا ينبغي الخلط بينها وبين خطط التقاعد المؤهلة التي تحكمها لوائح إريسا.
ما هي خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)؟
خيارات خيارات الحوافز تشبه إلى حد كبير خيارات الأسهم غير المؤهلة في الهيكل والتصميم، باستثناء معاملتها الضريبية. ولا يزال صاحب العمل يمنح الموظف خيارا (الحق وليس الالتزام) بشراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة محددة من الزمن بسعر محدد سلفا (وفي معظم الحالات يكون سعر السهم مغلقا على تاريخ المنحة). يمكن للموظف بعد ذلك ممارسة الخيارات في أي وقت خلال فترة العرض عن طريق شراء السهم بسعر التمرين. ويمكنه إما بيع الأسهم فورا وجني أرباح سريعة، أو الانتظار والبيع للأسهم في وقت لاحق.
ويمكن أن تتم العملية الفعلية للسهم بعدة طرق مختلفة، تبعا لرغبات رب العمل والظروف المالية للموظف:
ممارسة النقدية. هذا هو الشكل الأساسي من ممارسة الرياضة، ولكن أصعب للموظف، الذي لديه لمهر حتى كمية كافية من النقد لشراء الأسهم بسعر ممارسة بحيث يمكن بيعها. وبطبيعة الحال، وقال انه أو أنها سوف تحصل على هذا المبلغ مرة أخرى من بيع، بالإضافة إلى انتشار (الفرق بين السوق وممارسة الأسعار)، عندما يباع الأسهم. يتم تخفيض المبلغ المستلم بمقدار رسوم العمولة لمعاملات الشراء والبيع. ممارسة غير نقدية. هذه هي الطريقة الأكثر استخداما على نطاق واسع من ممارسة الخيارات لأنه لا يتطلب من الموظفين لدفع من جيبه لممارسة عملية الشراء. ويتم ذلك عادة من خالل شركة وساطة محلية يختارها رب العمل لتسهيل ممارسة جميع موظفيها. تقوم شركة الوساطة بإقراض الموظف المال لشراء السهم بسعر الممارسة ثم بيعه فورا في السوق المفتوحة في نفس اليوم. ثم يقوم الموظف بسداد قيمة القرض بالإضافة إلى جميع العمولات والفوائد والرسوم الأخرى، بالإضافة إلى ما يكفي لتغطية ضريبة الاستقطاع. يحتفظ الموظف بالباقي كربح. تبادل مبادلة الأسهم. هذا هو الترتيب الذي يقدم فيه الموظف أسهم شركة الوساطة في أسهم الشركة التي يملكها بالفعل لتغطية الشراء.
المصطلحات الرئيسية والتواريخ.
تاريخ المنحة . هذا هو يوم التقويم الذي يمنح صاحب العمل للموظف خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر الممارسة خلال فترة العرض. فترة العرض. هذه هي الفترة الزمنية التي يمكن للموظفين خلالها ممارسة الخيارات التي يمنحونها. تبدأ هذه الفترة دائما في تاريخ المنح وتنتهي في تاريخ انتهاء الصلاحية. فترة العرض ل إسو هو دائما 10 سنوات. تاريخ التمرين. تاريخ التمرين هو يوم التقويم الذي يمارس فيه الموظف الخيارات؛ وهذا هو الحق في شراء الأسهم. لذلك، تتم عملية الشراء دائما في هذا التاريخ. يحدث حدث خاضع للضريبة فقط في هذا التاريخ ل إسو إذا كان الفارق بين سعر التمرين وسعر السوق يصبح عنصرا تفضيلا للحد الأدنى البديل للضريبة. وإلا فإن الموظف لا يدين بأي ضريبة في هذا التاريخ. سعر التمرين. هذا هو السعر المحدد مسبقا الذي يسمح صاحب العمل للموظف شراء الأسهم في الخطة. قد يكون هذا السعر هو السعر الذي أغلقه السهم في يوم المنحة، أو يتم تحديده بواسطة صيغة معينة يستخدمها صاحب العمل. تاريخ البيع. هذا هو، بالطبع، يوم التقويم الذي يباع فيه السهم، وهو التاريخ الثاني الذي يحدث فيه حدث خاضع للضريبة لحاملي المنظمات غير الحكومية الوطنية. يمكن أن يكون هناك عدة تواريخ بيع للذهاب مع ممارسة واحدة. الحكم الاحتياطي. وهذا النوع من الحكم هو ببساطة قائمة بالشروط التي يمكن أن تسمح لصاحب العمل باستعادة الخيارات التي أصدرها. وعادة ما يتم تضمين هذا الحكم لحماية صاحب العمل إذا أصبح غير قادر ماليا على الوفاء بالتزاماته تجاه الخيارات. تاريخ إنتهاء الصلاحية . هذا هو يوم التقويم الذي تنتهي فيه فترة العرض. عنصر الصفقة. هذا هو الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السوق الذي تمارس فيه.
جدول الاستحقاق.
معظم خطط إسو تحتوي على جدول الاستحقاق من نوع ما يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الخيارات. وقد يحدد فقط أن الموظف يعمل في الشركة لفترة معينة من الوقت بعد تاريخ المنحة، أو قد يسرد بعض الإنجازات، مثل الوصول إلى مبيعات محددة أو حصص ذات الصلة بالإنتاج التي يجب الوفاء بها أيضا. وتتضمن بعض الخطط أيضا جدولا زمنيا متسارعا يسمح للموظف بممارسة الخيارات على الفور إذا تحققت أهداف الأداء قبل اكتمال العنصر الزمني للجدول الزمني.
ويمكن تنظيم المكون الزمني لجدول الاستحقاق بإحدى طريقتين:
كليف، فيستينغ. مع استحقاق الهاوية، يصبح الموظف على الفور مخولة في جميع الخيارات. ويمكن أن يحدث ذلك في غضون ثلاث إلى خمس سنوات من تاريخ المنح. متدرج الانتصار. وهذه خطة يمكن بموجبها ممارسة جزء متساو من الخيارات الممنوحة في كل عام. وعادة ما يبدأ ذلك في العام الثاني ويستمر خلال السنة السادسة، مع 20٪ من الخيارات التي تمنح كل عام.
المعالجة الضريبية لل إسو.
والضرائب المفروضة على إسو هي ما يميزهم عن أبناء عمومتهم غير المؤهلين فقط، ولكن أيضا جميع أنواع أخرى من خطط أسهم الشركة. إيسوس تقف وحدها كنوع الوحيد من خطة الأسهم الموظف الذي يسمح للمشاركين لتلقي العلاج المكاسب الرأسمالية على كامل المبلغ بين سعر التمرين وسعر بيع الأسهم. معظم أنواع الخطط الأخرى تتطلب من الموظفين الإبلاغ عن عنصر الصفقة التي يتلقونها في التمرين كمدخل W-2، ولكن ليس المشاركين إسو.
التصفيات المؤهلة.
من أجل التأهل لمعالجة مكاسب رأس المال، يجب أن تكون الأسهم المستلمة من إسو لمدة سنة على الأقل من تاريخ التمرين، وسنتين من تاريخ المنحة. إذا تم استيفاء هذه المتطلبات، فإن البيع يعتبر تصرفا مؤهلا.
على سبيل المثال، حصل هنري على 1000 إسو في سبتمبر من عام 2018 من قبل صاحب العمل بسعر ممارسة 15 $. يمارس الخيارات بعد 14 شهرا في وقت لاحق في نوفمبر من عام 2018 عندما يكون سعر السهم 30 $، وبيعها بعد 13 شهرا من ذلك في ديسمبر من عام 2018 مقابل 40 $. ولأنه حصل على الأسهم لأكثر من عام بعد التمرين ولمدة عامين بعد تاريخ المنحة، فإنه يبلغ عن كامل الربح البالغ 25 دولارا للسهم الواحد (15 دولار لكل سهم ربح من التمرين بالإضافة إلى ربح 10 دولارات للسهم من البيع) على المدى الطويل كسب رأس المال من 25،000 $ (25 $ ربح مضروبا في 1،000 سهم). إذا كان هنري لبيع الأسهم بسعر أقل من سعر التمرين، فإنه سوف، بطبيعة الحال، تعلن خسارة رأس المال.
استبعاد الاستثناءات.
وإذا لم يحتفظ الموظف بالسهم لفترات الحجز المطلوبة قبل بيعه، يصبح البيع تصرفا غير مؤهل. القواعد الضريبية المتعلقة بهذا النوع من المعاملات هي أكثر تعقيدا: يجب على الموظفين الذين يتخذون شروط عدم الأهلية دفع ضريبة الاستقطاع على عنصر الصفقة، بالإضافة إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي أرباح تتحقق من بيع الأسهم.
تعتبر التصرفات التي تتم في أي من الشرطين التاليين تنحية:
في غضون سنتين من تاريخ المنح في غضون سنة واحدة من التمرين.
يجب حساب أصغر المبلغين التاليين كدخل W-2 للتخلص من التصرفات:
عنصر الصفقة من المعاملات في تاريخ ممارسة الرياضة (فرق السعر بين سعر الممارسة وسعر السوق من الأسهم في تاريخ ممارسة) الفرق بين السعر من البيع وسعر التمرين.
وكما هو احلال بالنسبة للتخسسات املوؤهلة، ل توجد اأية عواقب سريبية مببلغ عنها لعدم استبعاد املخسسات حتى يتم بيع املخزون، بغس النظر عن تاريخ ممارسته. وبمجرد تحديد أي من المبلغين المذكورين أعلاه، يكون المشاركون الذين يبيعون مخزوناتهم في تصرف غير مؤهل، هذا المبلغ يخضع للضريبة على أنه دخل W-2. يجب على الموظفين الذين يبيعون أسهمهم في التخلص من الأهلية أن يحيطوا علما بأن صاحب العمل ليس ملزما بوقف أي من الضرائب التي يدينون بها على عنصر الصفقة في المعاملة، مثل الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الاجتماعية الأمن والرعاية الطبية. ولذلك، فإنها تحتاج إلى تخصيص مبلغ مناسب من النقد لتغطية هذا المبلغ عند تقديم عوائدهم & نداش؛ أو أن تكون مستعدة لتلقي استرداد أصغر نسبيا.
قارن كيف يعمل هذا مع المثال السابق، على افتراض نفس المنحة ومواعيد التمرين: يتم إصدار هنري 1000 إسو في 15 $ في سبتمبر من عام 2018. ومرة ​​أخرى يمارس لهم بعد 14 شهرا في نوفمبر من عام 2018 عندما يكون سعر السوق 30 $، ولكن هذه المرة وتبيعها بعد ثلاثة أشهر فقط من ذلك (في فبراير من عام 2018) في $ 40. وهذا التصرف غير مؤهل لأن مدة الحجز بأكملها لم تتجاوز 17 شهرا. ويتعين عليه أن يبلغ عن دخل مكتسب قدره 000 15 دولار من ممارسته، فضلا عن كسب قصير الأجل قدره 000 10 دولار.
إذا كان هنري قد باع السهم مقابل 25 دولارا للسهم، فسيكون عليه أن يبلغ 10،000 دولار فقط من الدخل المكتسب، وأنه لن يقدم أي مكاسب أو خسائر رأسمالية. إذا باع السهم بأقل من سعر التمرين، فإنه لن يكون لديه سوى خسارة رأسمالية (الفرق السلبي بين أسعار البيع والممارسة) ولا دخل مكتسب.
اعتبارات أمت.
هناك عامل رئيسي آخر يزيد من تعقيد الضرائب على إسو. قد يضطر دافعو الضرائب الذين يحصلون على مبالغ كبيرة من الدخل من مصادر معينة، مثل دخل السندات البلدية الخالية من الضريبة أو المبالغ المستردة من ضريبة الدخل على الدولة، إلى دفع شيء يعرف باسم الضريبة الدنيا البديلة. وقد تم إنشاء هذه الضريبة من قبل مصلحة الضرائب للقبض على دافعي الضرائب الذين قد يتجنبون الضرائب من خلال استخدام استراتيجيات معينة، مثل نقل جميع أموالهم إلى سندات البلدية من أجل الحصول على دخل معفى من الضرائب فقط.
الصيغة التي تحدد ما إذا كان دافعو الضرائب مدينون أمت هو حساب مستقل الذي يحسب بعض بنود الدخل التي لن تكون خاضعة للضريبة على 1040 العادية كإيرادات. كما أنه لا يسمح ببعض الاستقطاعات التي يمكن عادة أخذها أيضا. واحدة من هذه هي عنصر المساومة من التمارين في التصرف إسو التأهل، الذي يعتبر & لدكو؛ البند تفضيل & رديقو؛ من الدخل ل أمت. وهذا يعني أن هذا الدخل، الذي يعتبر خاضعا للضريبة على أنه ربح رأسمالي طويل الأجل، يعتبر دخل عادي لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية. ويمكن للمشاركين الذين يمارسون عملياتهم ومبيعاتهم إسو في أراضي أمت أن يجدوا أنفسهم مع فاتورة ضريبية أعلى بكثير مما كانوا عليه خلاف ذلك.
يمكن للموظفين حساب ما إذا كانوا مدينون أمت من خلال استكمال استمارة إرس 6251، ويجب الإبلاغ عن المكاسب والخسائر من بيع أسهم إسو الخاصة بهم في النموذج 3921، ثم يتم نقلها إلى الجدول D. ومع ذلك، فإن القواعد والصيغ المستخدمة لحسابات أمت هي ومعقدة جدا، وأي موظف منحت إسو يجب أن تستشير فورا المهنية الضريبية المؤهلين للحصول على المشورة بشأن هذه المسألة. في بعض الحالات، قد يكون من الممكن تقدير دقيق لعدد الأيزو التي يمكن ممارستها أو بيعها دون دفع هذه الضريبة.
مزايا إسو.
ومزايا هذه المعايير هي نفسها تقريبا بالنسبة لنظيراتها غير المؤهلة:
دخل إضافي . ويمكن للموظفين الذين يحصلون على شهادة إسو أن يزيدوا من تعويضهم الإجمالي بما يتجاوز ما يكسبونه فعلا من راتب. التأجيل الضريبي. يمكن للموظفين تأجيل الضرائب على إسو حتى بعد بيعها الأسهم، على الرغم من أنها قد يكون القضايا أمت. علاج مكاسب رأس المال. ويمكن فرض ضرائب على جميع الإيرادات المتأتية من المعايير الدولية للتوحيد القياسي ككسب رأسمالي طويل الأجل، شريطة استيفاء فترات الاحتفاظ، كما أن الممارسة لا تؤدي إلى تحويل الأموال إلى الأسواق. تعزيز الموظفين الدافع والاحتفاظ. الموظفين الذين يحصلون على إسو أكثر عرضة للبقاء مع الشركة والعمل الجاد.
عيوب إسو.
نقص التنويع. الموظفين الذين يحصلون على إسو قد ينتهي بهم الأمر إلى أن يستثمروا بشكل كبير جدا في أسهم الشركة مقارنة مع بقية محافظهم الاستثمارية. فقدان ضريبة الأرباح الرأسمالية. ويمكن للموظفين الذين يبيعون مخزونهم في توزيع غير مؤهل أن يبلغوا الفرق بين سعر الممارسة وأسعار البيع ككسب رأسمالي؛ أما الباقي فيصنف على أنه دخل مكتسب. البديل الحد الأدنى للضريبة. ويمكن أن يصبح مقدار عنصر المساومة في التمارين عنصرا تفضيليا لجمعية أمت في بعض الحالات، مما يعني أن الموظف قد يدفع ضريبة أكثر بكثير على هذه الممارسة. الضرائب العالية. يمكن أن يبيع بيع إسو للمشارك في شريحة ضريبية أعلى للسنة إذا لم يخطط للمستقبل، على الرغم من أنه لا يمكن تجنبه في بعض الحالات. حدود الإصدار. لا يمكن لأرباب العمل إصدار أكثر من 100000 دولار أمريكي من إسو (قيمة من تاريخ المنحة) لموظف في السنة التقويمية. لا حجب. لا يطلب من أصحاب العمل حجب أي نوع من الضرائب من تمارين إسو، لذلك يجب على الموظفين تتبع والإبلاغ عن هذا العنصر من المعاملة أنفسهم. لا الخصومات الضريبية. لا يمكن لأصحاب العمل خصم عنصر الصفقة في ممارسة إسو كتعويض مدفوع ما لم يباع المخزون في تصرف غير مؤهل.
كلمة أخيرة.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة مصدرا بديلا للدخل للموظفين الذين يتم منحهم، حتى إذا لم يتم تداول أسهم الشركة بشكل عام. إذا تم شراء الأعمال التجارية عن كثب من قبل شركة للتداول العام، ثم الخيارات قد تصبح على الفور، وبالتالي قابلة للتحويل إلى نقد سريع.
ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية التي تحكمها يمكن أن تكون معقدة جدا في بعض الحالات، وخاصة عندما يتم ممارسة عدد كبير من الخيارات. يجب على الموظفين الذين يواجهون إمكانية تحقيق دخل كبير من ممارسة أو بيع هذه الفئة من الخيارات أن يكونوا على يقين من جدولة استشارة مسبقة مع خبير ضريبي أو مالي لديه خبرة في العمل مع هذه الصكوك.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
8 طرق لزيادة إنتاجية الموظفين للشركات الصغيرة.
كيف يؤثر الإعلان على شراء الأشخاص؟
أمن المنزل الغش & # 8211؛ كيفية حماية نفسك من الخدمات وهمية.
هي صناديق الاشتراك الشهري يستحق ذلك؟ التكاليف، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
ماركوس بي غولدمان ساشس ريفيو & # 8211؛ معدل ثابت، لا رسوم القروض الشخصية.
7 القرارات الطبية الوليد كل الوالدين يجب أن تجعل.
ما هي هيج؟ 12 طرق لاحتضان هذا مقتصد الدانماركية لايف ستايل.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment